تشكيلة الجزائر في نهائيات كأس العالم

تشكيلة الجزائر في نهائيات كأس العالم

الجزائر – خرج عدلان قديورة المحترف في انجلترا من التشكيلة النهائية لمنتخب الجزائر في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعدما أعلن المدرب وحيد خليلوجيتش تشكيلة من 23 لاعباً الإثنين.

وقرر خليلوجيتش استبعاد قديورة لاعب كريستال بالاس الانجليزي بعدما تأكد من جاهزية حسان يبدة الذي كان يسابق الزمن للتعافي من الإصابة قبل كأس العالم.

وخضع يبدة لاعب أودينيزي الإيطالي لفحوص أثبتت أنه يحتاج فقط إلى عدة أيام قبل العودة إلى التدريبات بشكل طبيعي.

وكان خليلوجيتش قلص التشكيلة مؤخرا إلى 24 لاعباً وذكرت التقارير أن المدرب يفاضل بين قديورة والمدافع سعيد بلكلام قبل أن يستبعد في النهاية لاعب الوسط.

وتضم تشكيلة الجزائر بذلك لاعبين محليين فقط هما محمد أمين زماموش حارس مرمى اتحاد العاصمة، ومحمد سيدريك حارس مرمى شباب قسنطينة. لكن تبدو فرصتهما ضعيفة في اللعب في ظل إعلان خليلوجيتش نيته الاعتماد على الحارس وهاب رايس مبولي المحترف في بلغاريا.

حراس مرمى: وهاب رايس مبولحي (تشسكا صوفيا) محمد أمين زماموش (اتحاد العاصمة) محمد سيدريك (شباب قسنطينة).

مدافعون: عيسى ماندي (ستاد رانس) جمال مصباح (ليفورنو) فوزي غلام (نابولي) سعيد بلكلام (واتفورد) مجيد بوقرة (غير مرتبط بناد) رفيق حليش (اكاديميكا كويمبرا) الياسين كادامورو (ريال مايوركا) كارل مجاني (فالنسيان).

لاعبو وسط: نبيل بن طالب (توتنهام هوتسبير) مدحي لحسن (خيتافي) حسان يبدة (اودينيزي) سفير تايدر (انترناسيونالي) مهدي مصطفى (اجاكسيو) سفيان فغولي (بلنسية) ياسين براهيمي (غرناطة).

مهاجمون: إسلام سليماني (سبورتنج) نبيل غيلاس (بورتو) عبد المؤمن جابو (الافريقي) هلال سوداني (دينامو زغرب) رياض محرز (ليستر سيتي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث