الجزائر تواجه أرمينيا ورومانيا وديا

الجزائر تواجه أرمينيا ورومانيا وديا

الجزائر – يسافر منتخب الجزائر إلى سويسرا الخميس، لخوض مباراتين وديتين أمام أرمينيا ورومانيا ضمن معسكره الخارجي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

وستنطلق رحلة محاربي الصحراء على متن طائرة خاصة من مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائر حيث سيقود المدرب البوسني وحيد خليلوجيتش 24 لاعبا اختارهم للسفر إلى سويسرا لمواجهة أرمينيا ورومانيا في 31 مايو/أيار والرابع من يونيو/حزيران على الترتيب.

وينتظر أن يقلص خليلوجيتش تشكيلته إلى 23 لاعباً قبل إرسال القائمة النهائية إلى الاتحاد الدولي (الفيفا) بحلول الثاني من يونيو.

وكان خليلوجيتش استبعد عز الدين دوخة حارس اتحاد الحراش من تشكيلته قبل السفر إلى سويسرا بعدما استقر على سيدريك سي محمد حارس شباب قسنطينة ليكون الحارس الثالث بعد رايس مبولحي حارس تشسكا صوفيا البلغاري ومحمد الأمين زماموش حارس اتحاد العاصمة الجزائري.

وسبق للحارس دوخة المشاركة في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بجنوب افريقيا حيث كان يعتبر الحارس الثاني قبل أن تتراجع أسهمه مؤخرا.

وقد يستبعد خليلوجيتش المدافع سعيد بلكلام لاعب واتفورد أو عدلان قديورة لاعب كريستال بالاس نظرا لانهما لم يلعبا كثيرا خلال الموسم المنقضي في انجلترا.

وتلعب الجزائر في المجموعة الثامنة التي تضم بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية خلال كأس العالم المقرر أن تنطلق في 12 يونيو، وستلعب الجزائر مباراتها الأولى أمام بلجيكا في 17 يونيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث