ديل بوسكي: كوستا اندمج في المنتخب

ديل بوسكي: كوستا اندمج في المنتخب
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أكد فيسانتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني أن اللقاء الودي أمام إيطاليا سيكون محكاً حقيقياً لأبطال العالم، مشيداً باندماج مهاجمه الجديد دييغو كوستا وسط اللاعبين، كما تحدث عن عميد برشلونة كارلوس بويول وأكد أنه مثال رائع للجميع وسيتحدث معه في المستقبل.

وقال ديل بوسكي: “دييغو كوستا اندمج بسرعة وسط المجموعة لم يحتج لوقت من أجل ذلك ولم أحس أنه غريب وكأنه معنا منذ مدة طويلة”.

وتحدث المدرب الإسباني عن ودية إيطاليا وقال: “المنتخب الإيطالي منافس قوي ولعبنا معه في أول مشوارنا في نهائيات أمم أوروبا وتعادلنا معها وقابلناها في نصف نهائي كأس القارات وكان اللقاء صعباً، وحتى اللقاء النهائي في أمم أوروبا كانت لديهم ظروف خاصة غيابات وإرهاق وكان الوضع شاقاً لهم”.

وأضاف ديل بوسكي عن استبعاد دي روسي من المنتخب الإيطالي: “أتفق مع برانديلي فنحن أيضاً في إسبانيا قد نفعل نفس الشيء مع لاعب يقوم بالاعتداء على لاعب دون كرة”.

وتحدث ديل بوسكي عن كارلوس بويول الذي أعلن عن مغادرته لبرشلونة وقال: “كارلوس نموذج رائع للشباب والجميع في الملعب وخارجه سألتقي به وأتحدث معه حول موضوع المشاركة في النهائيات”.

وأجاب عن سؤال عن لورينتي مهاجم يوفنتوس الذي يقدم مستوى كبير وقال: “إنه لاعب مهم في فريقه يوفنتوس ويقدم مستوى جيد لكن في مركزه هناك تنافس كبير في المنتخب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث