صديقة مارادونا السابقة حامل منه

صديقة مارادونا السابقة حامل منه
المصدر: إرم - (خاص) من وداد الرنامي

كذبت ابنة “دييغو مارادونا ” ادعاءات صديقته السابقة “فيرونيكا اوخيدا” بكونها حامل منه، وقد دامت العلاقة بينهما 5 سنوات وانتهت سنة 2012 ، وهو اليوم على أبواب إعلان خطوبته مع صديقته الحالية “روسيو اوليفيا” حسب الصحافة الأرجنتينية.

وفشلت فيرونيكا في اللقاء ب”مارادونا” خلال رحلتها الأخيرة إلى دبي، فقامت فور عودتها بإعلان الخبر لبعض الصحفيين في مطار “بوينوس ايريس” مؤكدة بقولها :”نعم أنا حامل من دييغو”.

سيكون هذا الطفل الابن السادس للنجم المشاغب إذا ما ثبت ذلك ، حيث سبق أن رزق بابنه “دييغو فرناندو” في 13 فبراير 2013 من” فيرونيكا ” نفسها خلال فترة انفصالهما .

وكان للنجم المشاغب ابنتان “دالما” و “غيانينا” (24 و 26 سنة)، قبل “دييغو فرناندو” ، من زوجته السابقة “كلوديا فيلافان” التي انفصل عنها سنة 2004.

ويدعى ابنه الخامس”دييغو جونيور” (27 عاما)، وهو من علاقة غير شرعية مع الايطالية “كريستينا سيناغرا” ، إلا انه لم يعترف بأبوته.

كما نسب له القضاء الأرجنتيني بنوة “جانا مارادونا” (16 سنة). رغم انه رفض الخضوع لاختبار الجينات الوراثية، والدتها “فاليريا ساباليان” ، نادلة في ملهى ليلي ب “بوينوس ايريس”.

وأشارت أستاذة التربية البدنية سابقا “فيرونيكا اوجيدا”(34 سنة) أنها لا تسعى إلى استعادة العلاقة مع مارادونا ، وإنما أرادت إخباره بالحمل.

ولم تظهر علامات الحمل بعد على قامة الشقراء التي كانت تحدث الصحفيين وابنها “دييغو فرناندو” في عربة أطفال إلى جانبها :” لقد ذهبت إلى دبي لأخبره بأنني حامل ، لكنني لم أتمكن من رؤيته (…) لن أعود للارتباط به فله صديقة أخرى”.

وكانت آخر زيارة للنجم الأرجنتيني إلى “بوينوس ايريس” ، حيث تسكن “فيرونيكا ” ، خلال احتفالات رأس السنة الميلادية أواخر 2013 . فهو مقيم بدبي منذ 2011 بصفته سفيرا للرياضة بها بعدما كان مدربا لنادي “الوصل ” الإماراتي.

ونفت ابنته “غيانينا مارادونا” أن يكون والدها أبا للطفل القادم ، فجاء جواب “فيرونيكا” سريعا : “عليه أن يخضع لتحليل الدم لتأكيد ذلك”.

وذكرت الصحافة الأرجنتينية انه سيتم الإعلان عن خطوبة “مارادونا” (53 سنة) و لاعبة كرة القدم الأرجنتينية “روسيو اوليفا” (23 سنة) في دبي يوم الجمعة المقبل الذي يصادف الاحتفال بعيد الحب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث