تفاؤل حذر في الجزائر بعد القرعة

تفاؤل حذر في الجزائر بعد القرعة
المصدر: إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

قال وحيد حاليلوفيتش مدرب المنتخب الجزائري :” لن نذهب للبرازيل للسياحة وبلجيكا فريق قوي وأعرف عنها الكثير وليس من السهل الفوز عليها، وعلي أن أنتظر قبل إصدار الأحكام و لدينا طموح مشروع في تجاوز الدور الأول”.

ووضعت قرعة المونديال البرازيلي المنتخب العربي الجزائري في المجموعة الثامنة التي ضمت كل من بلجيكا و كوريا الجنوبية وروسيا وهي مجموعة بإمكان المنتخب العربي أن يأمل في بلوغ الدور الثاني .

وأضاف موجها رسالة للجزائريين: “علينا أن لا نتراشق بالكلمات ولا نحلم كثيرا وأن نكون واقعيين … وصلنا للبرازيل وهذا مهم وعلينا أن نواصل العمل”.

و قال ماجد بوقرة عميد المنتخب الجزائري: “لدينا مدرب طموح ونحن لدينا الثقة في لاعبينا للمرور للدور الثاني لأول مرة في التاريخ”.

و أضاف: “المجموعة ليست صعبة وليست سهلة لكننا نملك الحظوظ لتجاوز الدور الأول فالمنتخبات المتواجدة تأهلت عن جدارة ونحن نملك مجموعة لاعبين جيدين ومدرب و سنقدم كل ما لدينا للتأهل”.

هذا واعتبرت المجموعة الرابعة مجموعة الموت لكونها ضمت ثلاث منتخبات سبق لها الفوز بكأس العالم وهي الأوروغواي بطل 1930 و1950 و رابع النسخة الماضية و إيطاليا بطلة العالم 4 مرات 1934 و1938 و1982 و2006 و إنجلترا بطلة 1966 و سيكون إقصاء أحدها مفاجاة الدور الأول مهما كان إسمه و يبقى منتخب كوستاريكا ضحية المجموعة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث