ألمانيا متخوفة من المباراة الثانية أمام غانا
ألمانيا متخوفة من المباراة الثانية أمام غاناألمانيا متخوفة من المباراة الثانية أمام غانا

ألمانيا متخوفة من المباراة الثانية أمام غانا

ريو دي جانيرو - قال يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا إن منتخب بلاده يجب ألا يشعر بالرضا قبل مواجهة غانا السبت، وذلك عقب انتصاره الكبير على البرتغال في افتتاح مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

ولدى الألمان عادة بدء البطولات الكبيرة بقوة قبل التعثر في المباراة الثانية.

وتغلبت ألمانيا على أستراليا 4-0 في المباراة الأولى بنهائيات كأس العالم الماضية قبل أن تخسر أمام صربيا في المباراة الثانية. وفي بطولة أوروبا 2008 فازت ألمانيا على بولندا في المباراة الأولى قبل أن تخسر أمام كرواتيا.

وقال لوف خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة غانا السبت ضمن منافسات المجموعة السابعة "من الرائع أن تفوز في المباراة الأولى لكن من المهم أن تواصل المسيرة. يجب أن نكون في غاية الحذر."

وأضاف "أنظر إلى إيطاليا فقد خسرت أمام كوستاريكا في المباراة الثانية لها وكادت هولندا أن تخسر أمام أستراليا. يجب أن نظل في غاية التركيز."

وقال لوف إن قلب الدفاع ماتس هوملز لم يتعاف بشكل كامل وقد يغيب عن مباراة السبت، عقب خروجه وهو يعرج أمام البرتغال بسبب إصابته بكدمة في الفخذ.

وأضاف المدرب "مارس بعض الأنشطة كما قام بالعدو إلا أنه لم يتعاف بنسبة 100 % لذا فاننا سنرى كيف ستسير الأمور."

وتابع "لا يزال في مرحلة الأعداد لذا فإننا سنرى كيف ستسير الأمور معه. لا أريد أن نغير خط دفاعنا لكن لو اضطررنا فسيوجد لدينا بدائل جيدة."

ويمكن أن يدفع لوف بشكودران مصطفى في حال عدم تعافي هوملز. وكان مصطفى قد حل بديلا لهوملز أمام البرتغال. ويمكن لماتياس جينتر لاعب الوسط المدافع أن يشكل بديلا آخر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com