مدرب انجلترا: فرصتنا في التأهل ضعيفة جداً
مدرب انجلترا: فرصتنا في التأهل ضعيفة جداًمدرب انجلترا: فرصتنا في التأهل ضعيفة جداً

مدرب انجلترا: فرصتنا في التأهل ضعيفة جداً

ساو باولو - يعتقد روي هودجسون مدرب انجلترا أن فرصة بلاده أصبحت "ضعيفة جدا" في اجتياز دور المجموعات في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد الخسارة 2-1 أمام اوروغواي الخميس.

وسجل لويس سواريز هدفين لتخسر انجلترا المباراة التي أقيمت في ساو باولو بعد خمسة أيام من تعثرها 2-1 أيضا أمام ايطاليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة وبقيت بلا رصيد من النقاط.

وحتى تتجنب انجلترا الخروج المبكر ستكون في حاجة إلى عدم تعادل ايطاليا مع كوستاريكا الجمعة قبل أن تحاول الفوز بعد ذلك على كوستاريكا في الجولة الأخيرة وتسير نتيجة المباراة الأخرى في صالحها.

وقال هودجسون: "بكل تأكيد فرصتنا ضعيفة جدا. نحتاج إلى فوز ايطاليا بالمباراتين المقبلتين إضافة إلى ضرورة انتصارنا على كوستاريكا بفارق كبير من الأهداف."

وأضاف "حتى نستمر في البطولة كنا في حاجة إلى الخروج بنتيجة إيجابية اليوم. كنا في حاجة إلى الفوز ولم نحققه."

وأكد هودجسون أن سواريز - الذي خضع لجراحة في الركبة الشهر الماضي وغاب عن مباراة الجولة الأولى - كان هادئا معظم فترات المباراة لكنه استغل فرصتين وأحرز هدفين وصنع الفارق.

وأضاف "أعتقد أننا راقبنا سواريز بشكل جيد في معظم فترات الوقت لكنه تحرك بشكل رائع في الهدف الأول. يكون (سواريز) أكثر نشاطا في المعتاد داخل منطقة الجزاء وحولها."

وتابع "جاء الهدف الثاني بعد لمسة غير موفقة من رأس ستيفن جيرارد وعندما وصلت الكرة إليه لم يهدر الفرصة."

وتطرق هودجسون عن أداء انجلترا في أول جولتين وقال: "أعتقد أننا قدمنا بعض العناصر الإيجابية وأظهرنا مدى تطور الفريق. لكن النتائج تحدد كل شيء وحققنا نتيجتين سلبيتين."

وتقام منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com