مدرب نيجيريا يمنح اوديموينجي فرصة جديدة
مدرب نيجيريا يمنح اوديموينجي فرصة جديدةمدرب نيجيريا يمنح اوديموينجي فرصة جديدة

مدرب نيجيريا يمنح اوديموينجي فرصة جديدة

كوريتيبا - طلب ستيفن كيشي مدرب نيجيريا من المهاجم بيتر اوديموينجي استغلال الفرصة الثانية التي منحها له عندما يلعب الفريق مع إيران في كأس العالم لكرة القدم يوم الاثنين.

وقال كيشي الأحد قبل افتتاح نيجيريا لمشوارها في المجموعة السادسة في البرازيل "كان يلعب جيدا مع ناديه ستوك سيتي وأعتقد أنه يستحق فرصة ثانية للعب مع بلاده."

وأضاف "كان يتوق للعب مع نيجيريا. أنه شخص نحبه كلاعب كرة قدم وعندما تحدثنا كانت لديه الرغبة للعب مرة أخرى وتقديم شيء لبلاده."

وتابع القائد السابق لمنتخب نيجيريا "لذلك أمامه فرصة وأتمنى أن يستغلها جيدا."

وتوترت العلاقة بين المهاجم ومدربه بعدما خرج اوديموينجي (32 عاما) من تشكيلة نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية والتي فاز بها الفريق العام الماضي.

وقال اوديموينجي لصحيفة جارديان البريطانية الشهر الماضي "تولى المدرب كيشي المسؤولية وفي أول مباراة استبدلني مبكرا وهو أمر لم أكن معتادا عليه لأنني دائما ألعب المباراة بأكملها سواء مع النادي أو المنتخب الوطني."

وأضاف المهاجم الذي كان ضمن تشكيلة نيجيريا في كأس العالم 2010 "ربما أسأت تقدير الموقف."

وتابع "أنا متواضع بما يكفي للاعتراف بهذا لأنه عندما تحدث نفس الأمور للاعبين أخرين فمن الواضح أنها ليست شخصية. لذلك بالنسبة لي كان الأمر يتعلق بالذهاب إليه ومعانقته."

وعاد اوديموينجي المولود في اوزبكستان من أم روسية وأب من نيجيريا إلى صفوف المنتخب في أيار/ مايو الماضي بعد تسوية الخلاف مع كيشي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com