لوف يشيد بقاعدة ألمانيا التدريبية وبمستوى أوزيل
لوف يشيد بقاعدة ألمانيا التدريبية وبمستوى أوزيللوف يشيد بقاعدة ألمانيا التدريبية وبمستوى أوزيل

لوف يشيد بقاعدة ألمانيا التدريبية وبمستوى أوزيل

ساو باولو - أشاد المدرب يواكيم لوف الخميس، بالأجواء المواتية في قاعدة ألمانيا التدريبية بالبرازيل وعبر عن سعادته باستعادة صانع اللعب مسعود أوزيل لمستواه خلال المران بعد عرضين مخيبين للآمال في آخر مباراتين وديتين.

وقال لوف مخاطبا وسائل الاعلام لأول مرة منذ وصول المنتخب الألماني إلى البرازيل قبل خمسة أيام: "معسكرنا يقع في مكان رائع هنا وهو أمر يمنحنا جميعا شعورا إيجابيا جدا."

وتابع: "الأجواء هنا ممتازة. الكل يشعر بالتآلف والترابط. حصل اللاعبون على فرصة عظيمة للترابط وهم في حالة مزاجية جيدة جدا. يرفع هذا الأمر من معنوياتنا. التركيز في أعلى مستوياته ويشارك اللاعبون بحماس في التدريبات. إنها علامة جيدة."

وأكد لوف أنه ركز خلال التدريبات على مساعدة اللاعبين على التأقلم على ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة حيث تصل درجة الحرارة في الشمال حيث سيلعب فريقه إلى أكثر من 30 درجة مئوية.

وقال أيضا إنه يشعر بالقلق من موعد انطلاق مباراته مع البرتغال الإثنين، في الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي وهو توقيت لم يعتاده اللاعبون.

وتابع: "اللعب في هذا التوقيت من النهار ليس سهلا التأقلم عليه لكن ما باليد حيلة."

وتابع "يتعين علينا التأقلم على هذه الأجواء وهذه الحرارة والرطوبة."

ويعتقد لوف أن التغييرات المناخية قد تلعب دورا كبيرا في كأس العالم.

وتابع "هناك مباريات في بعض المناطق ستقل خلالها درجة الحرارة عن 8 مئوية بينما هنا مناطق أخرى ترتفع درجة الحرارة فيها إلى أكثر من 30 مئوية."

واستطرد "سيكون لها تأثير. الفرق التي ستلعب مباريات في المناطق الأكثر حرارة سيتعين عليها تغيير اسلوبها. أي رياضي يمكنه الأداء على أعلى المستويات في درجة 10 مئوية أكثر من 35 مئوية."

وستلتقي ألمانيا أيضا مع غانا والولايات المتحدة في المجموعة السابعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com