سكولاري يمنح لاعبيه راحة قبل "30 يوما أشغال شاقة"
سكولاري يمنح لاعبيه راحة قبل "30 يوما أشغال شاقة"سكولاري يمنح لاعبيه راحة قبل "30 يوما أشغال شاقة"

سكولاري يمنح لاعبيه راحة قبل "30 يوما أشغال شاقة"

ريو دي جانيرو - وجه لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل رسالة حاسمة للاعبيه مفادها: "اذهبوا إلى منازلكم وقبلوا أفراد عائلتكم" وذلك بعد منحه لاعبي الفريق راحة لمدة يوم واحد قبل انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

ومنح المدرب السابق لتشيلسي الانجليزي ومنتخب البرتغال وصاحب الخبرة الكبيرة أفراد تشكيلته راحة السبت، للعودة لمنازلهم عقب الفوز على صربيا 1-0 في آخر مباراة استعدادية للفريق الجمعة، قبل انطلاق البطولة.

وقال سكولاري للصحفيين: "آخر كلماتي في غرفة الملابس كانت ‭‭‭'‬‬‬اذهبوا لرؤية أفراد عائلتكم واحتضنوهم وقبلوهم وامضوا أوقاتاً رائعة معهم‭‭‭'‬‬‬."

وأضاف: "احصلوا على هذه الفرصة لأنكم يمكن أن تتعرضوا لمعاناة على مدار الثلاثين يوما المقبلة. لكن المكافأة في حال فوزكم باللقب هي أنكم ستصبحون أبطال العالم لمدة 1430 يوماً تالية. إنها 30 يوماً من العمل الشاق من أجل 1430 يوماً. إنها صفقة جيدة من وجهة نظري."

وقال سكولاري إنه قلق من ضعف أداء الفريق في ألعاب الهواء ووعد بالعمل لتحسين النواحي الخططية والمواقف الفردية قبل انطلاق البطولة التي ستقام في البرازيل هذا الشهر وذلك عقب الأداء السيء للفريق أمام صربيا الجمعة.

وصنعت صربيا أخطر فرص التسجيل إلا أنها لم تستطع أن تسجل فيما سجل المهاجم فريد هدف الفوز للبرازيل في الدقيقة 57.

وهذا هو تاسع انتصار على التوالي للبرازيل كما إنها آخر مباراة تخوضها قبل بداية مسيرتها في البطولة بلقاء كرواتيا في ساو باولو الخميس المقبل.

وقال سكولاري: "كانت مباراة صعبة ولعب الفريقان بشكل جيد للغاية. إنه فريق كبير للغاية. زاد الأمر صعوبة علينا من ناحية السيطرة على الكرة. عندما تابعت طريقة لعبهم أدركت أنه من الصعب الفوز إلا أننا حققناه."

وأضاف: "لا يوجد ما يمكن أن نضيفه من الناحية البدنية. يمكننا أن نقوم بالمزيد على الصعيد الخططي ويمكن أن يتحسن مستوانا بشكل كبير في المواجهات الفردية. اعتقد أنه أتيحت لنا بعض الفرص التي أضعناها خلال اللقاء."

وتابع: "نملك لاعبين مميزين في ألعاب الهواء إلا أننا لم نتعامل بالشكل الكافي مع الكرة. سنركز على هذا في الأسبوع المتبقي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com