“نينتندو” تكشف عن جهاز ألعابها الجديد “Switch” (فيديو)

“نينتندو” تكشف عن جهاز ألعابها الجديد “Switch” (فيديو)

كشفت شركة “نينتندو”، عن منصة ألعابها الجديدة “Nintendo Switch”، والتي ستحل محل منصتها السابقة “Wii U”.

وتقدم المنصة الجديدة، تجربة مختلفة غنية بالمشاركة بين الأصدقاء خلال اللعب، أيًا كان المكان الذي يلعبون فيه، فداخل المنزل والأماكن المغلقة تقدم “سويتش” تجربة مميزة متكاملة عبر جهازها الذي يتمثل في شاشة صغيرة، ولها قاعدة يتم وضعها داخلها ومن ثم يتم توصيل القاعدة بجهاز تلفزيون، قبل بدء اللعب على الشاشة، مع الاستمتاع بكامل الأريحية داخل غرفة المعيشة بالمنزل.

وسيتابع عشاق الألعاب شغفهم باللعب، دون تقييدهم بالتواجد في مكان معين داخل منزل قرب شاشة التلفاز، حيث أن “نينتندو” تتيح للاعبين استكمال التجربة الممتعة عبر شاشة جهازها منفردة دون قاعدته، كما تتيح للاعبين إمكانية توصيل جهازين ببعضهما لتبدأ أجواء تنافسية لتحديات المجموعات، وفقًا لما نشره موقع “LifeHacker” التقني.

وتقدم “نينتندو” للاعبين، نوعين من التحكم للعب مع منصتها الجديدة، أحدهما يحمل تصميمًا تقليديًا، والآخر يحمل تصميمًا بسيطًا صغيرًا ومميزًا، ويحمل اسم “Joy-Con”.

وأعلنت “نينتندو” أن مجموعة من عمالقة صناعة الألعاب الاإلكترونية، سيقدمون سلسلة مميزة من ألعابها الشهيرة، وعلى رأس المتعاونين معها: سيجا وكونامي وكابكوم وأكتيفيشن وأوتوديسك ويونيتي وهامستر وغيرها.

ومن المنتظر أن تخرج المنصة الجديدة للأضواء رسميًا، بحلول مارس 2017، دون وجود معلومات واضحة بشأن سعر المنصة أو التقنية التي تقف وراء تطويرها.