“فيسبوك” يحول تصميم التعليقات على المنشورات إلى “شات”

“فيسبوك” يحول تصميم التعليقات على المنشورات إلى “شات”

أعلنت شركة فيسبوك أنها تختبر حاليًا مجموعة تصاميم جديدة تحول من شكل التعليقات على المنشورات المختلفة، بحيث تتخذ شكلًا أقرب للمحادثات “شات” بين المستخدمين على الماسنجر، وفقا لما جاء على موقع “ماشبل” التقني.

وأشارت الشركة إلى أنها تقوم بتطوير تصميم التعليقات كي تشجع المستخدمين على التفاعل والدخول في نقاشات طويلة كل ذلك في تصميم مميز قريب من محادثاتك على الماسنجر، وتهدف الشركة إلى جعل التعليقات أكثر سلاسة في القراءة وسهولة في التعامل، ما سيزيد من رغبة التفاعل مع المنصة والذي سيزيد بالتأكيد من الإعلانات وأرباح فيسبوك.

وقد وصلت التحديثات الجديدة بشكلين مختلفين لمستخدمي فيسبوك عبر هواتفهم آيفون، فبعضها جاء متضمنا تحويل صور المستخدمين المعلقين إلى شكل دائري أشبه بصورهم داخل محادثات ماسنجر، إلى جانب جعل التعليقات والردود عليها مرتبة بشكل انسيابي أسفل بعضها في هيئة قريبة من الشات، مع إضافة الاسم داخل دائرة الرسائل المرسلة، وفي تحديث آخر يأتي الاسم أعلى الرسائل المرسلة.

وسيعتمد فيسبوك خلال الفترة المقبلة بشكل كبير على تقديم عدد من التحديثات لتحسين تجربة المستخدمين وإثارة رغبتهم في قضاء وقت أطول على المنصة، وبالتالي سيزداد المحتوى الذي تتم مشاركته بين المستخدمين.