اكتشاف مدينة بقاع المحيط الهادي.. فهل هي مثل "أتلانتيس" الضائعة؟
اكتشاف مدينة بقاع المحيط الهادي.. فهل هي مثل "أتلانتيس" الضائعة؟اكتشاف مدينة بقاع المحيط الهادي.. فهل هي مثل "أتلانتيس" الضائعة؟

اكتشاف مدينة بقاع المحيط الهادي.. فهل هي مثل "أتلانتيس" الضائعة؟

أظهرت صور لخرائط غوغل معالم حضارية، مثل مدينة بحجم جبل ضخم في قاع المحيط الهادئ مقابل ولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، ويعتقد بعض الخبراء أنها يمكن أن تكون مماثلة لمدينة أتلانتس الضائعة.

ويحيط بذلك المعلم الكبير ما يشبه بالطرق الغامضة لمسافة أكثر من 41 ميلا (65 كلم) مقابل سواحل كاليفورنيا والتي يشتبه بأن تكون مسارا للدبابات؛ ما يدل على إمكانية وجود حضارة متقدمة حية.

وقال تايلر أحد أعضاء فريق "سكيور تيم 10" الأمريكي المختص بقضايا المخلوقات الفضائية :"قد تكون الصور لحضارة متقدمة تعيش في قعر المحيط  وأعتقد أنه من أفضل الأماكن لعيش مثل هذه الحضارة المنقطعة عن العالم".

وأضاف: "في الوقت الذي نواصل فيه مراقبة السماء لاكتشاف ما يعيش في الكون البعيد على مدار الساعة أعتقد بأننا لا نعطي الاهتمام الكافي لقيعان المحيطات؛ إذ إن حوالي 90% منها لا تزال غير مكتشفة".

وأشار تايلر لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى أن الصور التي تم التقاطها لتلك المعالم حقيقية تماما وأنها تظهر طرقا معبدة يمكن أن تستخدم من قبل دبابات أو مركبات أخرى تسير تحت قاع المحيط.

وتابع: "هذه الطرق تبدو حقيقية تماما مثل خنادق محفورة في قعر المحيط وليست مجرد صور أو قراءات سونار".

ونقلت الصحيفة عن بعض العلماء قولهم إنها قد تكون مدينة شبيهة تماما بـ "مدينة أتلانتس" الضائعة في قعر المحيط الهندي أو تحت القطب الجنوبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com