سامسونج تصدر سماعة بلوتوث لاسلكية جديدة Level U
سامسونج تصدر سماعة بلوتوث لاسلكية جديدة Level Uسامسونج تصدر سماعة بلوتوث لاسلكية جديدة Level U

سامسونج تصدر سماعة بلوتوث لاسلكية جديدة Level U

عمان - أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس عن سماعة بلوتوث Level U الجديدة، إذ تضم آخر إصدارات سامسونج من مجموعة سماعات Level أحدث التقنيات، وتنقل الصوت بوضوح وبأعلى جودة، كما تتميز بتصميم أنيق لملائمة مريحة، كما أن عمر بطارية Level U طويل، عدا عن كونها مناسبة لتطبيقات تحويل النص إلى كلام (TTS).

وقال السيد يونغ هي لي، نائب الرئيس للتسويق العالمي لوحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس: "إن سماعة Level U بتقنية البلوتوث غير عادية، لأننا في سامسونج حددنا طريقة جديدة كلياً لتحسين التجربة الخلوية لعملائنا"، وأضاف: "Level U تجمع بين الموضة والراحة والأداء مع أحدث قدرات البلوتوث اللاسلكية، إنها حقاً سماعة سهلة الاستخدام وسوف يستمتع عملائنا بها".

تصميم متطور ومريح

سماعات Level U مناسبة لأي أسلوب، فهي متوفرة بمجموعة من الألوان المميزة بما في ذلك الأسود، والأبيض، والذهبي، والأزرق، كما توفر سماعة Level U مجموعة من أزرار التحكم المدمجة والمرتفعة قليلاً لتسهل على المستخدمين ضبط مستوى الصوت، والتوقف، والتشغيل أو تغيير الأغنية حتى عند حركة المستخدم.

التصميم المريح المصمم على غرار شكل الأذن يجمع ما بين خصائص عزل الضوضاء لسماعات الأذن وراحة سماعات الرأس، حتى عند الاستماع لفترات طويلة، حيث يرتيط طرفا السماعة المغناطيسيين معاً مما يجعل سماعة الرأس أرتب وأسهل للوضع عندما لا تكون قيد الاستعمال.

الأفضل في فئة الأداء

سماعة الرأس Level U تأتي بمكبريين صوتيين، يقوم أحدهما بتجميع الضجيج من حول المستخدم والآخر بالتقاط صوته، ومن ثم تقوم سماعة الرأس بتنقية الضجيج الخارجي لتقدم أوضح صوت للشخص الذي يتحدث معه المستخدم.

كما توفر Level U تجربة الاستماع المثلى بفضل تقنية الحد من الضوضاء والصدى والمشغلات الديناميكية 12 مم التي تقدم صوتاً أكثر جهراً وتوازناً، وبفضل تقنية بلوتوث 4.1 وترميز apt-X يمكن للمستخدمين التمتع بجودة عالية وجودة الأقراص المضغوطة من دون عناء الأسلاك.

استخدام متعدد الأغراض

إن Level U أكثر بكثير من مجرد جهاز صوتي للاستماع، فمن خلال تحميل تطبيق سامسونج Level يمكن للسماعة تنبيه المستخدمين بمجموعة من المعلومات المهمة، بما في ذلك المكالمات الفائتة، والمنبه، والأحداث المجدولة ونسبة البطارية المتبقية بفضل وظيفة تحويل النص إلى كلام (TTS) والمنبه الإهتزازي والشاشة التفاعلية.

وتتميز Level U بمدخل شحن Pin وبـ 10.5 ساعات كعمر للبطارية لتشغيل الصوت، و11 ساعة للتحدث و500 ساعة في وضع التهيؤ لتناسب Level U أسلوب حياة الناس، فهي سماعة للبقاء على اتصال دائم ولحرية أكبر في كل الأماكن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com