شاهد.. حسابات يمنية تتداول أكثر صورة أثارت غضب الحوثي
شاهد.. حسابات يمنية تتداول أكثر صورة أثارت غضب الحوثيشاهد.. حسابات يمنية تتداول أكثر صورة أثارت غضب الحوثي

شاهد.. حسابات يمنية تتداول أكثر صورة أثارت غضب الحوثي

عدن- نشرت حسابات تابعة للمقاومة الشعبية بجنوب اليمن، صورة لقائد مليشيات كتائب الحسين الحوثية، حمزة السنحاني الذي لقي مصرعه على يد المقاومة في الضالع.

وتمكن مقاتلو المقاومة بكمين محكم  في منطقة لكمة عرش بسناح من قتل 13 حوثيا من كتائب القوة الضاربة للحوثيين كتائب الحسين من ضمنهم القائد السنحاني.

بغضون ذلك، قالت وكالة الأنباء السعودية إن مواطنا سعوديا قتل في قصف عبر الحدود من اليمن على جنوب المملكة اليوم الأحد. ونقلت الوكالة عن علي بن عمير الشهران المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني إن مقذوفا عسكريا سقط على منزل قرب الفجر في محافظة نجران.

وذكرت وكالة سبأ للأنباء التي يسيطر عليها الحوثيون أن الحوثيين وحلفاءهم من الجيش الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح أطلقوا قذائف مدفعية على موقع للجيش السعودي في نجران بجنوب غرب السعودية.

ونقلت الوكالة عن مصدر لم تذكر اسمه إن القصف تسبب في قتل عدد من الجنود السعوديين. ولم يتسن لرويترز التحقق من هذه المعلومات من مصدر مستقل.

وذكرت الوكالة أيضا إن الحوثيين والموالين لهم من مؤيدي صالح قالوا إنهم قصفوا كذلك معسكرين للجيش السعودي في المعزاب والعين الحارة في جيزان

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com