تفاعل خليجي واسع مع حادث المعتمرين العمانيينتفاعل خليجي واسع مع حادث المعتمرين العمانيين

تفاعل خليجي واسع مع حادث المعتمرين العمانيين

أعرب مغردون خليجيون، الخميس،عن أسفهم وتعازيهم لوفاة 7 أشخاص، فجر الخميس، في حملة عمرة عمانية، إثر حادث أليم نتج عن اصطدام الحافلة التي تقل الحملة مع شاحنة، وهم في طريقهم إلى هجرة خريص.

وأدى الحادث إلى وفاة 7 أشخاص وجرح 47 آخرين بجروح وكسور وصفت حالة 15 بينهم بالحرجة و 31 بالمتوسطة والخفيفة من بين ركاب الحافلة وكذلك إصابة قائد الشاحنة، بحسب صحيفة الرؤية العمانية.

وأعلنت الجهات المختصة حالة الاستنفار القصوى، وحالة الطوارئ حيث تم نقل المصابين إلى عدة مستشفيات في المملكة.

وتغاعل العديد من المغردين الخليجيين تحت هاشتاق #حادث_لمعتمرين_عمانيين_ بخريص، معربين عن أسفهم لوقوع ذلك الحادث الأليم، سائلين الله أن يتغمدهم برحمته.

"إرم" تعرض أبرز ما تداوله المغردون تحت الهاشتاق من تعليقات وصور.

كتبت " من أنا من أكون": "لاحول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمهم ويغفر لهم ويصبر ذويهم على مصابهم".

وغرد "Majid Qatan": إنا لله وإنا إليه راجعون خبر مؤلم اللهم إليك كانوا مقبلين مهاجرين ...فارحمهم برحمتك ..في انتظار البيان الرسمي".

أما "رنا المنذري" فكتبت: أحزننا خبر #حادث_لمعتمرين_عمانيين_بخريص. اللهم ارحم المتوفين وأسكنهم فسيح جناتك وصبّر أهاليهم، واشف المصابين واكتب لهم السلامة والعافية".

ونشرت "الحنان" صورة من الحادث وعلقت: "لاحول ولاقوة الإبالله إنَّا لله وإنا إليه راجعون الله يرحم المتوفيين ويشفى المصابين".

وكتب "خدمة قصر عمان نيوز": "اللهم ارحم المتوفين في السعودية وآلهم ذويهم الصبر والسلوان واشفي المصابين اللهم آمين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com