بعد إعلان الولاء الوهمي.. البخيتي يفجر قنبلة بوجه الحوثي على فيس بوك
بعد إعلان الولاء الوهمي.. البخيتي يفجر قنبلة بوجه الحوثي على فيس بوكبعد إعلان الولاء الوهمي.. البخيتي يفجر قنبلة بوجه الحوثي على فيس بوك

بعد إعلان الولاء الوهمي.. البخيتي يفجر قنبلة بوجه الحوثي على فيس بوك

قال الكاتب اليمني والعضو المنشق عن المجلس السياسي لحركة انصار الله، علي البخيتي، أن الفساد بدأ ينخر وبوضوح جسد أنصار الله، تحت مسميات عدة مثل "في سبيل الله" "المجهود الحربي"، هذا بخلاف الوسائل الأخرى وابتزاز التجار واصحاب المصالح وحل المشكلات وأخذ اتعاب عليها والبلطجة والتعصب مع بعض الغرماء ضد خصمه بمقابل مادي.
وأوضح البخيتي في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك"، إن "تلك المبالغ التي تُحصل تحت اي مسميات طالما لا توجد آلية تنظمها ولا ضوابط محاسبية واسناد رسمية فانها فساد معلن سيضرب -وقد بدأ بالفعل- سمعة الحركة في الصميم"، مبيناً أن "هناك ثراء ناتج عن فساد واضح ظهر على الكثير من المشرفين والممتهنين وظيفة "طالبين الله" تحت عبائة "أنصار الله".
وحث الكاتب اليمني الحوثيين إلى تدراك وضع الفساد المالي داخل الحركة، وقال "اذا لم يتم تدارك الوضع، وتنظيم العمل التبرعي بمختلف المسميات، ومنع الجبايات والسلبطة والبلطجة والتعصب مع الغرماء وحل الاشكالات وفرض الأتعاب فان الحركة ستدمر نفسها، ولن يمضي عليها العام الا وتصبح مثلها مثل اي حزب أو جماعة انتهازية تناست كل شعاراتها عند وصولها الى السلطة، وستسقط بالضربة القاضية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com