"حب اليمنيين" يجتاح تويتر بالسعودية
"حب اليمنيين" يجتاح تويتر بالسعودية"حب اليمنيين" يجتاح تويتر بالسعودية

"حب اليمنيين" يجتاح تويتر بالسعودية

ملأ مغردون سعوديون تويتر اليوم الأثنين، برسائل تعبير عن التأييد والمناصرة، والدعم لليمنيين بكل ما يملكونه، متمنين من الله أن يحفظهم من كل شر، وأن تحقق عاصفة الحزم أهدافها.

وتفاعل آلاف المغردين السعوديين مع هشتاق #رسالة _ حب _ لإخوتنا_ باليمن، الذي أصبح من أكثر الوسومات تفاعلا على موقع تويتر بالمملكة التي تعد من أكثر الدول استخداما لموقع التدوين المصغر.

وقال مغردون سعوديون إن ما يجمعهم بإخوانهم في اليمن مصير واحد ودم واحد، حيث كتب أحدهم: مصابكم..مصابنا وما يمسكم يمسنا..وكرامتكم..من كرامتنا..ولا مكان للحاقدين والمفسدين بيننا.

وكتب آخر: "عاصفة الحزم أتت لإنقاذ اليمن العريق من تسليمه للفرس بكل تاريخه وحضارته العربيه العريقه من قبل عصابة باعت عروبتها".

وأشار مغردون  إلى أنهم مستعدون للدفاع عن اليمن مهما بلغ الثمن، فنشر أحدهم صورة لجندي سعودي، وهو يحضن طفله المريض في المستشفى وعلق عليها: "هؤلاء اخوانكم من المملكه تركو بيوتهم وأطفالهم بالمستشفيات لينتصرو لله ثم لكم ادعو لهم" .

وأكد مغردون  أنه لا مجال للمفسدين والمبغضين الذين يهدفون لزرع الشقاق والخلاف مع إخوانهم اليمنيين، وكتب أحدهم: "تخوين إخواننا اليمنيين الذين يعيشون بيننا #عاصفة_الحزم لأجلكم وليست ضدكم نعتز بكم ونفخر بثباتكم ونثق بتأييدكم".

 أما مغرد سعودي آخر فكتب: مهما فعلو فلن يستطيعو ان يزرعو الشققاق بيننا نحن أسره واحده ومصير واحد.

ودعى بعض المغردين السعوديين أهل اليمن إلى التحلي بالصبر والثبات، معربين لهم عن حبهم ودعمهم، فكتب أحد المغردين: "اصبروا وصابروا ورابطوا وابشروا بالخير والهدوء والسكينه في الايام المقبله".

 وغرد أحدهم: "نحب أحفاد الإنصار وأبناء الأوس والخزرج والإيمان يمان والحكمة يمانية أشهد الله على حبهم اللهم انصرهم على الحوثيين".

 وكتب أحدهم: "كيف ما نحبكم وأنتم أصل العرب ، فنسأل الله سبحانه أن يحفظكم ويحميكم وأن ينعم عليكم بنعمة الأمن والأمان".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com