بالصور.. الحياة في عدن تعود إلى طبيعتها تدريجياً
بالصور.. الحياة في عدن تعود إلى طبيعتها تدريجياًبالصور.. الحياة في عدن تعود إلى طبيعتها تدريجياً

بالصور.. الحياة في عدن تعود إلى طبيعتها تدريجياً

بدا نهار عدن اليوم الأحد هادئاً تماماً وخالياً من أي مواجهات أو اشتباكات كالتي شهدتها المدينة خلال الأيام القليلة الماضية، بين المقاومة الجنوبية وبين مليشيات حوثية وموالية للمخلوع صالح .

وعادت إلى الطرق حركة السيارات و الحافلات بشكل شبه طبيعي في معظم مديريات عدن، مع فتح معظم المحال التجارية أبوابها ومكاتب البريد ومحطات التزود بالوقود .

وانخفضت حدة التوتر التي كانت سائدة في صفوف أهالي المدينة منذ يوم الأربعاء الماضي، ولم تعد تسمع أصوات للنيران التي كانت ترعب الأهالي ولاسيما النساء والأطفال.

وخرج أطفال المدينة عصراً يمرحون ويلعبون ويتمتعون بطفولتهم البريئة، واخدت المركبات وحافلات التنقل والمواصلات تسير بشكل طبيعي في معظم مديريات عدن، وبدا الحي التجاري بمديرية كريتر أكثر هدوءاً وحركة عصراً.

أعادت محلات الصرافة فتح أبوابها اليوم كما فتحت مكاتب البريد ابوابها لتمكين الموظفين من استلام مرتباتهم وحوالاتهم، 

وبحسب مصادر عمالية لمراسل إرم في عدن فسوف يستمر الحال كما هو غدا الاثنين، وستفتح مكاتب البريد ومحطات التزود بالوقود ومحلات الصرافة منذ الساعة التاسعة صباحاً وحتى 12 ظهراً وستقوم بفتح أبوابها عصراً منذ الساعة 4 وحتى 7 مساء، داعين كل الموظفين والأهالي الذين لم يستلموا رواتبهم او حوالاتهم بعد الإسراع في استلامها غداً .

المشهد العام في عدن كان اليوم طبيعياً جداً، بعكس الثلاثة الأيام الماضية، التي طغت عليها اجواء التوتر والقلق والخوف والاستعداد والمقاومة الشعبية ونزيف الدم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com