دورتموند يتخطى هيرتا برلين ويتصدر البوندسليجا (فيديو)
دورتموند يتخطى هيرتا برلين ويتصدر البوندسليجا (فيديو)دورتموند يتخطى هيرتا برلين ويتصدر البوندسليجا (فيديو)

دورتموند يتخطى هيرتا برلين ويتصدر البوندسليجا (فيديو)

برلين- واصل فريق بوروسيا دورتموند مسيرته المثالية في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم وفاز على ضيفه هيرتا برلين 3 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وحقق دورتموند فوزه الثالث على التوالي في البوندسليجا تحت قيادة مدربه الجديد توماس توشيل ليتصدر المسابقة بفارق هدف واحد امام بايرن ميونيخ حامل اللقب وبرصيد تسع نقاط لكل منهما.

وانهى دورتموند شوط المباراة الأول متقدما بهدف ماتس هوميلس في الدقيقة 27 ثم أضاف الجابوني الدولي بيير ايمريك اوباميانج الهدف الثاني في الدقيقة .51

ورد هيرتا برلين بهدف عن طريق المالي الدولي سالومون كالو في الدقيقة 71 ولكن الكولومبي أدريان راموس حسم الفوز لدورتموند بهدف ثالث في الثواني الاخيرة من المباراة.

وأحرز دورتموند 11 هدفا حتى الآن واهتزت شباك الفريق للمرة الأولى في مباراة اليوم بعد أن حافظ على شباكه نظيفة في أول مباراتين بالبوندسليجا، وسجل بايرن عشرة أهداف واهتزت شباكه مرة واحدة.

واستهل دورتموند مشواره في البوندسليجا بالفوز على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 4 /صفر ثم فاز بنفس النتيجة على ملعب انجولشتات في الجولة الثانية، علما بانه سيخرج في الجولة المقبلة لملاقاة هانوفر في 12 أيلول/سبتمبر المقبل.

كما صعد دورتموند إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي بعدما فاز على سانت اندرا النمساوي /1صفر و/5صفر في لقاءي الذهاب والإياب للدور التمهيدي الثالث ثم فاز على اود جرينلاند النرويجي 3/4 و2/7 في لقاءي الذهاب والإياب للدور المؤهل لدور المجموعات.

ووقع دورتموند في المجموعة الثالثة للدوري الأوروبي رفقة كراسنودار الروسي وباوك سالونيكا اليوناني و جيلان جابالا من اذربيجان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com