"دوري أوروبا" مصغر في أليانز أرينا
"دوري أوروبا" مصغر في أليانز أرينا"دوري أوروبا" مصغر في أليانز أرينا

"دوري أوروبا" مصغر في أليانز أرينا

يستضيف بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني ثلاثة أندية عملاقة هي ريال مدريد وميلان وتوتنهام هوتسبير في إستاد أليانز أرينا لخوض بطولة كأس أودي الودية.

وقال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ لموع النادي الألماني : "إنها بطولة رائعة وستكون بمثابة إختبارٍ جيّد بالنسبة لنا. قبل بداية البوندسليجا تعتبر هذه المواجهات مع أفضل الفرق في أوروبا مهمّة جدّاً لتطوّر الفريق".

وسبق لجوارديولا الفوز بالبطولة عام 2011 مع برشلونة و2013 مع بايرن ميونخ.

وتنطلق البطولة يوم الثلاثاء بمواجهتي نصف النهائي ، حيث يلتقي ريال مدريد مع توتنهام هوتسبر من ثم سيتواجه بايرن ميونخ مع ميلان.

الفائز في كلا المبارتين سيلعب في النهائي, الذي سيقام مساء يوم الأربعاء, بينما سيلعب الطرفان الخاسران على المركز الثالث.

من جانبه قال سينيسا ميهايلوفيتش مدرب ميلان : "قدّمنا حتّى الآن مستويات جيّدة و ظهرنا بشكل جيّد. لذلك أنا متأكّد, بأنّنا نستطيع تكرار الشيء ذاته في بطولة كأس آودي. لكنّ المواجهة أمام بايرن ميونخ ستكون صعبة".

أما الإسباني رافا بينيتيز المدير الفني لريال مدريد فقال : "المهمّ بالنّسبة لريال المدريد, هو الفوز بكلّ الألقاب. لن تكون المهمّة سهلة, و لكنّنا سنقبل التّحدّي".

وخاض النادي الملكي جولة تحضيرية استمرّت قرابة الثلاثة أسابيع في أستراليا والصين, و يتواجد في ميونخ لإستكمال إعدادته, و لكن بغياب كريستيانو رونالدو, الذي يعاني من مشاكل في الظهر, و كريم بنزيمة, الذي تعرّض لإصابة في الفخذ.

وستتمكن جماهير بايرن ميونخ من رؤية نجم الفريق السابق توني كروس الذي سيشارك أمام توتنهام الذي احتلّ المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو, الذي أوضح, بأنّ المواجهة أمام ريال مدريد ستكون صعبة, لأنّه أحد أفضل الفرق في العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com