كاسيا بطل موقعة ميلان يهدد عرش نافاس
كاسيا بطل موقعة ميلان يهدد عرش نافاسكاسيا بطل موقعة ميلان يهدد عرش نافاس

كاسيا بطل موقعة ميلان يهدد عرش نافاس

قال حارس مرمى ريال مدريد الإسباني الجديد كيكو كاسيا إن الفريق استمتع كثيرا بالجولة الخارجية في الصين والتي حقق فيها الفريق الفوز بالبطولة الودية هناك بعد هزيمة ميلان الإيطالي لتأتي بعد التتويج ببطولة استراليا الودية أيضاً.

وقال كاسيا بطل موقعة ميلان : "لقد خضنا البطولتين بحماسة كبيرة للتحضير بأفضل شكل ممكن للموسم المقبل، الذي يعد بالكثير، وإن ذلك يكون أكثر متعة عندما نحقق الانتصارات ونقدم مستوى جيدا. أديت آخر ركلة ترجيح وتعين عليّ أيضا التصدي لركلة أخرى. أنا الآن أكثر نضجا وأقل تأثرا بالضغوط".

كان حارس المرمى كيكو كاسيا أحد المنضمين للنادي الملكي من أبرز أبطال الفوز على ميلان لإيقافه ركلة الترجيح الأخيرة. وتحدث كاسيا عن جولة الفريق في استراليا والصين قائلا : "علينا، بدءا من اليوم، العمل يوميا بجهد ونشاط. إن التواجد مع الفريق هو بالنسبة لي هديّة قيّمة سأستغلها بأفضل شكل ممكن. وأنا عازم على تقديم أفضل ما لدي ومساعدة الفريق بأقصى ما يمكنني".

وأضاف الحارس القادم من إسبانيول : "من السهل التكيف مع الفريق بشكل سريع عندما تحظى بمساعدة زملائك والطاقم الفني، كنت على معرفة بكثير من الأفراد وهذا ما ساعدني أيضا. أتذكر أول أيامي هنا. إن الأداء الجيد الذي قدمته مع إسبانيول أتاح لي فرصة الالتحاق بريال مدريد، وعليّ أن استغل ذلك خير استغلال والاستمتاع به أيضا".

ويتنافس كاسيا مع الحارس الأساسي حاليا لريال مدريد كيلور نافاس الذي استفاد من رحيل القائد السابق إيكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ضد ميلان، والتي تُوّج فيها ريال مدريد بطلا للكأس الدولية للأبطال في الصين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com