5 إيجابيات لخسارة مانشستر يونايتد من سان جيرمان
5 إيجابيات لخسارة مانشستر يونايتد من سان جيرمان5 إيجابيات لخسارة مانشستر يونايتد من سان جيرمان

5 إيجابيات لخسارة مانشستر يونايتد من سان جيرمان

خاض مانشستر يونايتد عدة مباريات ودية مهمة خلال جولته الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية خسر فيها مباراة واحدة أمام باريس سان جيرمان ، وقد رصد الموقع الرسمي للنادي ايجابيات هذه الخسارة كما يلي :

1-ثنائي روني وديباي

واين روني وممفيس ديباي أظهرا مؤشرات على تكوين شراكة فعالة فيما بينهما هذا الصيف ورغم أنهما لم يحرزا أية أهداف في مباراة سان جيرمان، إلا أن الشراكة التي جمعتهما في الثلث الأخير كانت مؤشرًا على مستقبل أكثر نجاحًا فيما بينهما. ورغم أنه مازال هناك طريق طويل، إلا أن هناك دلالات مؤكدة تبعث على التفاؤل.

2-ظهيرا الجنب

الظهير الأيسر لوك شو تألق بشدة أمام الفريق الفرنسي وقد تكرر أداؤه الإجمالي، وأسلوب لعبه الدفاعي في الناحية المقابلة التي شغلها النجم الجديد ماتيو دارميان.

وقد قام اللاعب الإيطالي بالعديد من الانطلاقات في الهجوم والدفاع على الجناحين، كما قام بلعب العديد من الكرات العرضية في أكثر من مناسبة.

3- تطور بيريرا

تطور أندرياس بيريرا في مباراة كلوب أمريكا، و أحرز هدفًا في مرمى سان خوسيه إيرثكويكس كما ساعد في تأكيد فوز يونايتد على برشلونة.

وكانت آخر مشاركة للاعب البرازيلي قد جاءت في المباراة التي أقيمت في شيكاغو عندما حل كبديل في الشوط الثاني لأشلي يونغ ولم يخذل اللاعب مديره الفني، حيث أظهر الكثير من الحماس في الجناح الأيسر كما لعب تمريرة رائعة إلى روني مكنته من صنع فرصة مؤكدة لممفيس في الدقيقة 62.

4-غياب الإصابات

شهدت جولة الصيف الماضي تعرض العديد من لاعبي يونايتد للإصابة وهو ما تسبب في أن يعتمد يونايتد في بداية

الموسم على العديد من الوجوه الشابة. حيث قاموا بمهمتهم على أكمل وجه مما جعل المدرب لويس فان جال أكثر سعادة ، إذ توفر لديه عدد أكبر من اللاعبين في قائمة فريقه وهو ما سيوسع دائرة الاختيار بالنسبة له قبيل انطلاق أول مباراة له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام توتنهام.

5-أذهان حاضرة

يمكن القول بأن الخسارة أمام باريس سان جيرمان قد تفيد يونايتد بالفعل على المدى البعيد. حيث إن لاعبي يونايتد فازوا بجميع مباريات جولة الإعداد الموسم الماضي ولكنهم تعرضوا للهزيمة في أول يوم من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد أمام سوانزي سيتي. والآن، وبعد أن تعرض الفريق لهزيمة، فسوف يتعطش اللاعبون للانتفاض مرة أخرى..

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com