تشافي يروي ذكرياته مع ميسي وإنييستا بالصور
تشافي يروي ذكرياته مع ميسي وإنييستا بالصورتشافي يروي ذكرياته مع ميسي وإنييستا بالصور

تشافي يروي ذكرياته مع ميسي وإنييستا بالصور

ودعت جماهير برشلونة نجمها الأسطوري تشافي هيرنانديز يوم السبت 23 مايو/آيار الماضي بعد مباراته الأخيرة في الليغا على ملعب كامب نو، والتي تزامن مع لقاء الجولة الأخيرة ضد ديبورتيفو لاكورونيا.

وفي مقابلة حصرية مع مجلة نادي برشلونة، علق لاعب الوسط المخضرم على أجمل لحظات ذلك اليوم الذي سيظل راسخاً في ذاكرة البلاوغرانا:

علق تشافي نجم السد القطري على صورته الكبيرة في ملعب "كامب نو" : "لما رأيت تلك اليافطة الكبيرة قلت في قرارة نفسي: ’يا إلهي! ما هذا!... كان الأمر رائعاً حتى قبل الاحتفال باللقب وإلقاء كلمة أمام الجمهور"

وعن الركلة الحرة المباشرة التي طلب منه ميسي ان يسددها قال : ""طلب من ميسي أن يدعني أسددها، لكنها كانت أسوأ ركلة حرة في حياتي. ذهبت الكرة عالياً جداً. كان ذلك بسبب التوتر النفسي"

وبنزول إنييستا بدلا منه قال : "سعدت كثيراُ بأن يكون أندريس هو من عوضني. لقد تعامل معي على أفضل نحو طوال حياتي وخلال تلك اللحظات الأخيرة. إنه رائع!"

ومازال يتحدث عن إنييستا قائلا خلال القاء كلمته وذهاب إنييستا نحوه ومنحه شارة القيادة "كنت أفكر في كثير من الأشياء حينها. فجأة جاء إنييستا إلي ونزع شارة الكابتن من ذراعه ليضعها حول ذراعي في لفتة تعكس مدى الاحترام الإنساني والكروي السائد بيننا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com