أطفال سعوديون يتعاركون بالعض والركل والحجارةأطفال سعوديون يتعاركون بالعض والركل والحجارة

أطفال سعوديون يتعاركون بالعض والركل والحجارة

أظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي أطفالاً سعوديين يتعاركون مستخدمين العض والركل والحجارة بشكل عنيف، في الوقت الذي يظهر فيه أكثر من شخص بالغ يكتفي بالفرجة عليهم.

ولم يتم تحديد موقع أو زمان مقطع الفيديو، إلا أن يظهر بوضوح أن المضاربة جرت وسط كثبان من الرمال؛ حيث علا بكاء بعضهم، بعد أن أمسك أحدهم حجراً ليضرب به طفلاً آخر على رأسه عدة ضربات في حين تظهر أيضاً توسّلات طفل، وهو يبكي بحرقة، لإنهاء تلك المضاربة.

ووفقاً لصحيفة محلية، وصف عضو الجمعية السعودية لرعاية الطفولة عبدالعزيز المشيطي هذا المشهد بـ "السلوك الخطير لدى الأطفال"، وقال إن سلوك هؤلاء الأطفال ظهر باستخدام القوة الجسدية كالركل والضرب بالأيدي واستخدام الأسنان والحجارة.

وأوضح أن المشاجرات والخلافات التي تصدر من صغار السن، تحدث نتيجة إلى تغيرات نفسية وجسدية طبيعية لدى الأطفال، الذين يكونون في الصغر شديدي الغيرة وقد يكون السبب فيها شيء عارض سرعان ما يزول، وتعود المياه إلى مجاريها.

إلا أن المختص برعاية الطفولة تجنب الحديث كلياً عن عدم تدخل الأشخاص البالغين الذين ظهروا في مقطع الفيديو، واكتفوا بالفرجة على المضاربة دون أن يحاولوا إنهائها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com