مصر.. إطلاق نار على قطار حربي‎
مصر.. إطلاق نار على قطار حربي‎مصر.. إطلاق نار على قطار حربي‎

مصر.. إطلاق نار على قطار حربي‎

بني سويف - أصيب 3 عسكريين، اليوم الأربعاء في إطلاق نار، على قطار حربي (يستخدم في نقل الجنود والمعدات العسكرية) ببني سويف، وسط مصر، بحسب مصادر أمنية.

فيما قالت هيئة السكك الحديدية المصرية (حكومية) إن "قطار بضائع ببني سويف تعرض أثناء سيره على خط القاهرة - أسوان، لإطلاق نار مما أدى إلى إصابة 2 من جنود الحراسة المعينين بالقطار".

وبحسب المصادر الأمنية، فإن "الحادث وقع إثر قيام ملثمين كانوا يستقلون دراجة نارية، بإطلاق النيران تجاه قطار حربي عند محطة بني حدير (جنوب القاهرة)، ولاذوا بالفرار وأحدثوا إصابات بين المجندين".

وقالت المصادر إن "المصابين بينهم رقيب ومساعد أول (رتبتان بين الضابط والجندي)، وجندي"، دون أن توضح خطورة إصابة العسكريين الثلاثة.

من جانبها، فرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا على طول شريط السكة الحديد على الطريق الزراعي القاهرة بني سويف، بحسب المصادر ذاتها.

وقالت الهيئة القومية للسكك الحديدية في بيان لها إن "قطار بضائع ببني سويف، تعرض أثناء سيره على خط سكك حديد القاهرة - أسوان، لإطلاق نار مما أدى إلى إصابة 2 من جنود الحراسة المعينين بالقطار".

وأضافت أن الحركة توقفت على خط القاهرة - أسوان بعد إطلاق النار على القطار، لنحو ثلاث ساعات قبل أن يتم استئنافها بعد تأخير 6 قطارات بمتوسط ساعة و35 دقيقة.

وحتى الساعة لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث.

ومنذ أشهر، تشهد عدة أنحاء في مصر هجمات، أغلبها بقنابل بدائية الصنع، تستهدف رجال جيش وشرطة ومنشآت حكومية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com