فوتوشوب "داعش" يثير مخاوف الإسرائيليين من دعوات حرقهم
فوتوشوب "داعش" يثير مخاوف الإسرائيليين من دعوات حرقهمفوتوشوب "داعش" يثير مخاوف الإسرائيليين من دعوات حرقهم

فوتوشوب "داعش" يثير مخاوف الإسرائيليين من دعوات حرقهم

أثارت صورة تم إعدادها بواسطة "الفوتوشوب" وتظهر حرق يهودي من القطاع الحريدي، مخاوف وسائل إعلام إسرائيلية، والتي اعتبرتها دعوة من "داعش" لحرق اليهود.

ونشر موقع (كيكار/ الميدان) الإسرائيلي الصورة، اليوم الأثنين، والتي تظهر شخص يرتدي ملابس الحريديم، بينما تم وضعه في قفص تمهيدا لحرقه، وقال إن "مؤيدين لتنظيم داعش يصممون في الأيام الأخيرة صورا بالفوتوشوب، تدعو لحرق اليهود، ردا على حرق الطفل الفلسطيني علي دوابشة يوم الجمعة".

واعتبر الموقع الذي يعبر عن القطاع الحريدي في إسرائيل أن الصورة "تشكل دعوة للانتقام لحرق الرضيع في قرية دوما، بقضاء نابلس"، وزعم أن نشطاء ينتمون لداعش وتيارات إسلامية مختلفة تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي المزيد من الصور الداعية للانتقام.

وطبقا لتصميم الصورة، يقف الشخص الحريدي في قفص تم تصميمه على شكل الزجاجة التي تستخدم في رضاعة الأطفال، بينما تقترب النيران منه، الأمر الذي اعتبره الموقع دعوة صريحة للانتقام من اليهود، ردا على عملية يوم الجمعة الماضي، واصفا حرق الرضيع بالجريمة البشعة.

وزعم الموقع أن الصورة وجدت الكثير ممن علقوا عليها، وأنه تمت مشاركتها على صفحات لمؤيدي تنظيم الدولة، كما أنها مستوحاه من عمليات الحرق التي قام بها تنظيم داعش، وبخاصة حرق الطيار الأردني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com