إسرائيل ترسل خبراء إنقاذ إلى موقع الطائرة الألمانية‎
إسرائيل ترسل خبراء إنقاذ إلى موقع الطائرة الألمانية‎إسرائيل ترسل خبراء إنقاذ إلى موقع الطائرة الألمانية‎

إسرائيل ترسل خبراء إنقاذ إلى موقع الطائرة الألمانية‎

القدس المحتلة - أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد أن إسرائيل سترسل وفدا صغيرا من خبراء إنقاذ إلى موقع حادث طائرة شركة جيرمان وينجز الألمانية في جنوب فرنسا.
ويضم الوفد ثمانية خبراء متطوعين تابعين لمنظمة زاكا الإسرائيلية للإنقاذ وسيشارك أعضاء الوفد في الجهود الرامية إلى تحديد هويات ضحايا الحادث الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي وأدى إلى مقتل 150 شخصا كانوا على متن الطائرة ايرباص ايه 320 التي سقطت في منطقة جبال الألب الفرنسية وهي في طريق عودتها من إسبانيا إلى ألمانيا.
تجدر الإشارة إلى أن المنظمة التي أسسها يهود متشددون دينيا معروفة بالأعمال التي تقوم بها في أعقاب وقوع هجمات انتحارية في إسرائيل حيث يقدم أفراد المنظمة المساعدات الأولية كما يقومون بالبحث عن أشلاء الجثث.
ومن الأشياء التي تشتهر بها زاكا أنها تقوم بعد وقوع الهجمات بجمع أصغر الأشلاء لتجميع جثث الضحايا.
وتحدث بيان مكتب رئيس الوزراء عن تكليف مهم مسند إلى فريق الخبراء في هذه الرحلة يتمثل في العثور على رفات راكب إسرائيلي كان على متن طائرة جيرمان وينجز وتحديد هويته حتى يمكن دفن الرجل في إسرائيل وفقا للتقليد اليهودي.
وبناء على مناشدة من أسرة الراكب الإسرائيلي،تضطلع شركة لوفتهانزا المالكة لجيرمان وينجز بنقل أعضاء الوفد الإسرائيلي والذين ينتظر مغادرتهم مساء غد الاثنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com