تعييّن اللواء أحمد محسن قائداً للمنطقة العسكرية الرابعة في عدن
تعييّن اللواء أحمد محسن قائداً للمنطقة العسكرية الرابعة في عدنتعييّن اللواء أحمد محسن قائداً للمنطقة العسكرية الرابعة في عدن

تعييّن اللواء أحمد محسن قائداً للمنطقة العسكرية الرابعة في عدن

صنعاء- كشف مصدر عسكري أن قرار الرئيس عبد ربه منصور هادي تعيين قائد جديد للمنطقة العسكرية رابعة جاء بناً على طلب من المقاومة الشعبية بمحافظة عدن والتي تواجه وحدها مليشيات الحوثي وصالح في المعارك اليومية.

وقال المصدر العسكري لـ"يمن برس" أن قيادة المقاومة في محافظة عدن أبلغت نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح قبل أيام بضرورة تغيير قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن سيف صالح محسن الضالعي، لفشله في اتخاذ تدابير عسكرية احترازية توقف تسلسل مليشيات الحوثي للمعسكرات التابعة للمنطقة وتوقف عمليات النهب للأسلحة والعتاد العسكري من قبل شخصيات لا علاقة لها بالجيش والمقاومة .

وكانت المقاومة العشبية في عدن وتعز اتهمت القيادات العسكرية والسياسية المعينة بقرارات من الرئيس هادي، بعدم القيام بالمسؤولية الوطنية والانشغال بالأعمال الإدارية الروتينية وتوزيع المناصب البرتوكولية.

وأصدر الرئيس هادي، الإثنين، قرارا جمهورياً قضى بتعيين اللواء الركن أحمد سيف محسن قائدا للمنطقة العسكرية الرابعة، خلفا للواء الركن سيف صالح محسن الضالعي، الذي عينه هادي ، بداية مايو الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com