إصابة شخصين بينهما شرطي في انفجار شرق القاهرة
إصابة شخصين بينهما شرطي في انفجار شرق القاهرةإصابة شخصين بينهما شرطي في انفجار شرق القاهرة

إصابة شخصين بينهما شرطي في انفجار شرق القاهرة

القاهرة- أُصيب شخصان مصريان، في انفجار عبوة ناسفة بجوار مسجد شرق القاهرة، اليوم الجمعة، حسب مصدر أمني محلي.

وقال المصدر في مديرية أمن الجيزة، في تصريح صحافي، مفضلاً حجب هويته، إن "عبوة ناسفة انفجرت بجوار مسجد عماد راغب في مدينة السادس من أكتوبر (شرق القاهرة) بعد صلاة الجمعة، مما أدى إلى إصابة إثنين بينهما شرطي".

وأشار إلى أن "قوات تفكيك المتفجرات والإسعاف انتقلت على الفور إلى مكان الانفجار، وجار تمشيط المنطقة بعد عمل حاجز أمني حولها".

من جانبه، ذكر مصدر طبي في وزارة الصحة، في تصريح صحافي، أن "العبوة الناسفة أسفرت عن إصابة إثنين أحدهما أمين شرطة في مديرية أمن الجيزة، والآخر مواطن تصادف مروره في المنطقة".

فيما أوضح شهود عيان أن "العبوة تم زرعها بجوار شجرة أمام المسجد وأثناء مرور دورية شرطية انفجرت العبوة".

وحتى الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، لم يصدر عن الجهات الرسمية أي بيان بخصوص هذا الانفجار.، كما لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن التفجير.

وتشهد مناطق عدة في مصر، هجمات أغلبها بقنابل بدائية الصنع تستهدف رجال جيش وشرطة ومنشآت حكومية، بالتزامن مع حملة أمنية يشنها الجيش في شبه جزيرة سيناء، شمال شرق البلاد، تستهدف مجموعات "متطرفة" في تلك المنطقة.

ومنذ أيلول/ سبتمبر 2013، تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية حملة عسكرية موسعة، لتعقب العناصر "الإرهابية" في عدد من المحافظات، خاصة سيناء، والتي تتهمها السلطات بالوقوف وراء استهداف عناصر الجيش والشرطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com