وزيرة يمنية: الأيام المقبلة ستحمل تغييرًا في موازين القوى
وزيرة يمنية: الأيام المقبلة ستحمل تغييرًا في موازين القوىوزيرة يمنية: الأيام المقبلة ستحمل تغييرًا في موازين القوى

وزيرة يمنية: الأيام المقبلة ستحمل تغييرًا في موازين القوى


صنعاء - قالت وزيرة الاعلام اليمنية، "نادية السقاف"، اليوم الأحد، إن الأيام القليلة القادمة تحمل أخبارًا سعيدة عن "معسكر العند" في لحج، وميناء "المخا" في تعز، وأن "موازين القوى ستتغير وتتسارع الأمور باتجاه النصر".


جاء ذلك في تغريدات للسقاف على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأضافت أن لجنة الإغاثة اليمنية، تحضر حاليًا لنقل 70 جريحاً إلى الأردن كدفعة اولى، بعد الإنتهاء من الترتيبات الأمنية والفنية، ضمن برنامج تعاوني بين مركز سلمان للاغاثة والحكومة اليمنية.


ودعت السقاف الأطباء اليمنيين، في جميع دول العالم وبكافة التخصصات، إلى العودة الى بلدهم من أجل إنقاذ شعبهم، ولو لأيام معدودات.


وكشفت الوزيرة اليمنية أن مركز سلمان للإغاثة، يقوم بتأهيل مستشفى في محافظة عدن، جنوبي البلاد، ومستشفى آخر في مأرب، شرقي البلاد، بأحدث التقنيات، وبفريق طبي يمني.


وتخوض قوات "المقاومة الشعبية" التابعة للرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي"، معارك عنيفة ضد جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، بالقرب من معسكر العند الاستراتيجي، الذي يقع تحت سيطرة الحوثيين.


كما تتحضر المقاومة الشعبية في تعز، من أجل السيطرة على ميناء المخا، حتى يكون بوابة إمداد لها، من أجل انتزاع السيطرة على باقي مناطق المحافظة من يد الحوثيين، على غرار ما حدث في مدينة عدن.



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com