مصرع 9 أشخاص في انفجار ألغام أرضية بعدن
مصرع 9 أشخاص في انفجار ألغام أرضية بعدنمصرع 9 أشخاص في انفجار ألغام أرضية بعدن

مصرع 9 أشخاص في انفجار ألغام أرضية بعدن

عدن ـ أكدت مصادر طبية يمنية، مقتل 9 أشخاص بينهم 5 مدنيين، وإصابة 81 آخرين، خلال الـ 24 ساعة الماضية، إثر سلسلة انفجارات لألغام أرضية زرعها مسلحو الحوثي قرب مدينة عدن جنوبي اليمن.

ونقلت قناة "سكاي نيوز عربية"، عن المصادر قولها إن "عددا من المصابين في حالة خطرة، مرجحة ارتفاع حصيلة القتلى خلال الساعات المقبلة".

وأضافت المصادر، أن مدنيين أصيبوا نتيجة قصف مسلحي الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، جامع البخاري في منطقة وادي المدام بمدينة تعز، بعضهم في حال خطرة.

ومنذ أيام نجحت قوات المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في طرد الحوثيين وقوات صالح من عدن، بعد معارك عنيفة بين الطرفين.

وبعد ضمان سيطرتها على المدينة، واصلت القوات الموالية لهادي أمس السبت، تقدمها إلى المدينة الخضراء في شمال عدن، بالإضافة إلى زنجبار عاصمة محافظة أبين شرقي المدينة، وفق ما قال مسؤولون وشهود.

وتزامنا مع ذلك، كثفت طائرات التحالف العربي من غاراتها ليلا ضد مواقع المليشيات في قاعدة العند الجوية وفي الحوطة بمحافظة لحج، فضلا عن تعز (جنوب غرب)، حيث قتل 47 مسلحاً حوثياً و5 من القوات الموالية لهادي في معارك عنيفة، حسبما نقلت مصادر عسكرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com