وزارة الدفاع العراقية تبشر أهالي الموصل بقرب تحريرها
وزارة الدفاع العراقية تبشر أهالي الموصل بقرب تحريرهاوزارة الدفاع العراقية تبشر أهالي الموصل بقرب تحريرها

وزارة الدفاع العراقية تبشر أهالي الموصل بقرب تحريرها

شرعت وزارة الدفاع العراقية بإلقاء منشورات على أهالي مدينة الموصل الواقعة تحت سيطرة تنظيم داعش منذ العاشر من حزيران/يونيو العام الماضي، بهدف البدء في عملية تحريرها، بحسب ما ذكرت قناة العراقية الحكومية.

وجاء في المنشور الذي أوردته القناة، أن وزارة الدفاع أكدت في خطابها إلى أهالي الموصل أن القوات الأمنية على الأبواب وأن يوم الخلاص قريب، مشيرة إلى أن إذاعةFM ستبث قريبا لإعطاء توجيهات لأبناء المدينة للمساهمة بالتحرير.

وجاء في المنشور أن "كل خطوة تخطوها الحكومة باتجاه الموصل، تحسب فيها مستقبلكم"، مشددة على ضرورة "تعاون أهالي المدينة مع القوات المسلحة المتواجدة على أبواب المدينة"، مطالبة أهالي المدينة بضرورة الابتعاد عن الدواعش.

وشددت وزارة الدفاع العراقية في خطابها أن "أبناء الموصل هم من سيحكمون المدينة ويقررون مصيرها"، مؤكدة على أن "إذاعة FM الموصل ستبدأ بالبث قريبا، لإعطاء توجيهات مهمة لسلامة أهالي الموصل وللمساهمة في التحرير"، داعية أبناء المدينة إلى "حمل راديو صغير معهم بشكل دائم".

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أكد في 27 حزيران/يونيو 2015، بدء خطط تحرير الموصل على مستوى معين، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد زيادة بالعمليات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com