العراق.. مقتل 53 داعشيا في صلاح الدين والأنبار
العراق.. مقتل 53 داعشيا في صلاح الدين والأنبارالعراق.. مقتل 53 داعشيا في صلاح الدين والأنبار

العراق.. مقتل 53 داعشيا في صلاح الدين والأنبار

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، مقتل 53 عنصرا من "داعش" في اشتباكات وقصف جوي نفذه طيران الجيش العراقي بمحافظتي الانبار (غرب)، وصلاح الدين (شمال) البلاد.
وقال الوزارة في بيان، صدر مساء الاثنين، حصلت "إرم" على نسخة منه، إن "قوة من قيادة عمليات بغداد نفذت فعالية قتالية بقضاء الكرمة (53 كم شرق الرمادي)، أسفرت عن مقتل 10 من داعش وتدمير 8 أوكار وثلاث عجلات تحمل رشاشه أحادية".
وأضاف البيان أن "قوة أمنية نفذت عملية أمنية بمنطقة الهيتاوين في الانبار، أسفرت عن قتل 3 إرهابيين وتدمير عجلة واحدة تحمل رشاشة أحادية"، مؤكدا "تدمير وكرين لتنظيم داعش احدهما بمنطقة الشهابي".
ولفت البيان الى أن "طيران الجيش العراقي نفذ ضربة جوية في القائم، غرب الانبار، أسفرت عن مقتل 30 إرهابيا وتدمير أحدى الدور كانت تضم مجموعة من الانتحاريين الأجانب".
وفي محافظة صلاح الدين شمال البلاد، ذكر البيان أن "طيران الجيش قصف عجلتين لداعش تحمل صواريخ تحاول استهداف القاعدة سبايكر  (شمال تكريت)، ما أسفر عن قتل 4 إرهابيين".
وأشار إلى أن "ضربة جوية استهدفت صهريج مفخخ أعده داعش في شارع الخزيمي والنحوة بقضاء سامراء (شمال صلاح الدين)، اسفرت عن مقتل 6 إرهابيين وتدمير عدد من أوكار التنظيم".   

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com