نجل نصر الله يغازل قناة "الجديد" بعد تراشق حاد
نجل نصر الله يغازل قناة "الجديد" بعد تراشق حادنجل نصر الله يغازل قناة "الجديد" بعد تراشق حاد

نجل نصر الله يغازل قناة "الجديد" بعد تراشق حاد

بيروت - غازل جواد نصر الله  نجل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله تلفزيون “الجديد” بعد تراشق حاد، على إثر انتقاد القناة اللبنانية الخاصة لخطاب والده بشأن اليمن.

وأعرب جواد عن أمله في وقف السجال مع القناة، بعد أن كتب عبر صفحته على تويتر: “مسامح بحقي ما صدر عن الجديد".

وفي إشارة إلى مؤيديه الذين هاجموا القناة كتب جواد “أشكر محبتكم الصادقة، وممنون كل كلمة طيبة، أنتم الأوفياء دائماً”، لكنه تمنى أن "ينتهي ذلك".

وكان نجل نصر الله قد شن هجوما لاذعا على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر وسم (هاشتاغ) “#دكانة_الجديد”، الذي دعا إلى إطلاقه “ضد المتلونين" بقناة الجديد على حد وصفه.

وانضم مؤيدون لـ "حزب الله" لهذه الدعوة معتبرين  أنّ "قناة الجديد هي قناة الفتنة"، وأنها "تموّل من دولة قطر"، وأنّ "ما فعلته القناة سقطة"، داعين إلى مقاطعتها.

ووصلت الانتقادات إلى حدّ الشتائم للعاملين في القناة شخصياً، وعلى رأسهم مدير القناة تحسين خياط ومديرة الأخبار مريم البسام، حيث كتب جواد: “تحسين خياط يفتح ناره علينا حسب الدفعة القطرية أو الهبة السعودية وإذا برد استنجد وسخن هاتفه”.

وأضاف: “مريم البسام يللي ما عندو ركاب يقعد بالبيت عيب بقا تتطاولي والحق عاللي جالقك”.

واستطرد نجل نصر الله: “أنا ابن ولاية الفقيه أحترم قناة المستقبل لأنها واضحة الخصام معنا وضد قناة الكذب والدجل والأخبار المدفوعة أو حسب التلفون والعصاية الجديد”.

لكن القناة ردت على هجوم جواد لاحقا بالقول إن : “النقد لن يمحو من تاريخنا سجلات مجدّها نصر الكلمة وقد توجتنا الحروب أمراء في الوطنية والعداء لإسرائيل ونرتضي برد مهني سياسي حضاري التعبير”.

وهاجمت الجديد جواد مباشرة بالقول: “ليس مسموحاً للأولاد أن يلعبوا على مسارح الكبار وحتى ولو امتطوا الجواد نرتضي بردود من السادة ونتجادل معها بكل رقي لكن الابناء إذا أساؤوا لتاريخ آبائهم القادة سيصبح من الضروري إجراء عملية حجر عليهم ومنع التداول بلغتهم”.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com