مفاجأة توني بلير لأهل غزة

مفاجأة توني بلير لأهل غزة

تنفرد صحيفة “ذي ميل أون صنداي” بنشر ما تصفه بالمفاجأة من توني بلير، قائلة إنه “بينما تحترق غزة ، يحيي مبعوث سلام الشرق الأوسط توني بلير حفل عيد ميلاد باذخ لزوجته ليلة الجمعة في منزلهما الريفي الذي تقدر قيمته بنحو 6 ملايين جنيه استرليني”.

وتقول الصحيفة إنّ “بلير الذي يقتضي دوره السعي لتحقيق اتفاق لوقف إطلاق النار في أوقات النزاع بين الإسرائيليين والفلسطينيين قضى معظم الأسبوع الماضي في بريطانيا قبل أن يستضيف عددا من أصدقائه في حفلة قدرت كلفتها بنحو 50 ألف جنيه استرليني”.

وتضيف الصحيفة أن مفاجأته لزوجته شيري في عيد ميلادها الستين كانت بدعوة 150 من أصدقائهما المقربين، ومن بينهم وزراء سابقون في حزب العمال الجديد ورجال أعمال أثرياء ونجوم تلفزيون.

وتلفت إلى أنّ بلير استأجر الثنائي الراقص الشهير في برنامج “ستركتلي كوم دانسنغ” كريستينا ريهاندوف وأيان ويت لتقديم عرض راقص في الحفلة فضلا عن الكوميديان بوبي دافرو لتقديم فواصل مرحة.

وتشير الصحيفة إلى أن حفل بلير غير المتوقع هذا، الذي أجري في وقت تفاقم فيه الدمار وعدد القتلى في غزة وفاق الألف قتيل، قد انتقد الليلة الماضية مع إشارة البعض إلى أنه كان بإمكانه تأجيله إلى وقت آخر لاسيما أن عيد ميلاد شيري الحقيقي لن يحل قبل 23 سبتمبر/أيلول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث