البيان: السيسي.. آمال وتحديات

البيان: السيسي.. آمال وتحديات

وتقول الصحيفة، وما إن أعلن السيسي الترشّح حتى كشّر الإرهابيون عن أنيابهم وشنّوا عليه حملات أقل ما توصف به أنّها «لا أخلاقية»، لهز صورة الرجل في الشارع، وهي قطعاً حملات محكوم عليها بالفشل الذريع في ظل الالتفاف الشعبي غير المسبوق عليه مرشّحاً رئاسياً يرون فيه غد مصر.

وتضيف أنّ السيسي لم يخدع الشعب بمعسول الكلام والوعود الجوفاء في خطاب استقالته من الجيش واعتزامه الترشّح، تحرّى الصدق وشخّص الواقع على حقيقته، وأبان أنّ مواجهة التركة الثقيلة والإرث المرهق والتحديات الكبيرة، هي مسؤولية كل المصريين، يتشاركون جميعاً في حملها ويقتسمون عبء صناعة المستقبل.

وترى الصحيفة أنه مع دخول «خريطة الطريق» نقطة مفصلية بإعلان موعد الانتخابات الرئاسية بتفاصيلها الدقيقة، تكون «ساعة العمل» قد دقّت، يدٌ تبني وأخرى تحارب الإرهاب، فالكل له نصيب وينتظره دور في مصر الجديدة، الكل مسؤول أمام الوطن ماذا قدم له، وما إسهامه في مسيرة بناء بلد يمر بمرحلة تاريخية بالغة الدقّة والخطورة، ليس بالنسبة لمصر وحدها، وإنما للأمة كلها والمنطقة بأسرها، فالمتربصون كثر والطامعون أكثر والمتآمرون لا تخطئهم عين.. لكن المستقبل واعد وطريقه معبد، إن وجد من يسير عليه بجد وجهد وإخلاص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث