المدينة: مصر قوية بشعبها

المدينة: مصر قوية بشعبها

الرياض – قالت صحيفة المدينة السعودية إن “الجماعة الإرهابية في مصر تثبت يوماً بعد الآخر وحشيتها وعنفها وعدم علاقتها بالدين الحنيف ولا بضوابطه وأحكامه وحرصه على حفظ دماء المسلمين وأرواحهم وأموالهم، وأنها في سبيل تحقيق أجندتها السياسية المريضة لا تتورع في تنفيذ التفجيرات وإشعال الحرائق وقطع الطرقات والاعتداء على المواطنين الآمنين ومحاولة تفكيك مفاصل الدولة المصرية”.

وأضافت أن هناك إجماعًا من الشعب على العبور إلى شواطئ الأمان والتأكيد المستمر على العلاقة الوطيدة بين الشعب والجيش واستكمال تنفيذ خارطة الطريق بناء على مخرجات ثورة 30 يونيو واستحقاقاتها.

ورأت الصحيفة أن إرادة الشعب المصري “هزمت التكفيريين وأنصارهم من الإرهابيين والقوى الخارجية المساندة لهم من التنظيم العالمي للإرهاب وهذا ما أقلق تلك الجماعات وجعلها تتخبط وتحاول الإفلات من غضبة الشعب والإيهام بأنها عن طريق العنف سوف تعيد عجلة التاريخ إلى الوراء بحيث تبسط سيطرتها وتحكمها”.

وشددت الصحيفة على أن “مصر العريقة لن تسلم نفسها لهذه القطعان الضالة وشعبها أقوى من كل المؤامرات والفتن والدسائس ولن تختطف من أي جهة وستكسر شوكة الإرهابيين وتظل صامدة قوية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث