السيسي يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم

السيسي يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم
المصدر: إرم- (خاص)

ذكرت مجلة “تايم” الأمريكية، أن المرشح للرئاسة المصرية عبد الفتاح السيسي يتصدر استطلاع تجريه المجلة، لاختيار أهم 100 شخصية خلال العام، في تقليدها السنوي المعتاد.

وأشارت المجلة إلى أن السيسي تفوق على نجمي الغناء الأمريكيين جاستن بايبر، والليدي جاجا.

وأوضحت “تايم” أنه على الرغم من أن قائمتها السنوية للشخصيات الـ 100 الأكثر تأثيرا في العالم يتم اختيارها دوما في النهاية من قبل هيئة تحريرها، إلا أنها تسعى لمعرفة رأي القراء من خلال استطلاع على موقعها الإلكتروني.

وحل السيسي في المرتبة الأولى للاستطلاع، وتلاه بايبر، والليدي جاجا، بينما حلت المطربة ريهانا، التي كانت في قائمة عام 2010 في المركز الرابع، تلاها الممثل بنديكت كوبرباتش.

وفي المراكز التالية جاءت المغنيتان بيونسيه وميلي سيرس، بينما كان رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الشخص الآخر الوحيد، الذي جاء ضمن العشرة مراكز الأولى في استطلاع المجلة الأمريكية دون أن يكون نجما للبوب الأمريكي.

وحثت التايم قراءها “غير الراضين” عن النتائج، على التصويت، الذي لا يزال مفتوحا وسيظل حتى انتهاء يوم 22 من الشهر الجاري، بينما يتم إعلان الفائز في الاستطلاع في 23 المقبل، فيما تعلن المجلة عن قائمتها الرسمية للـ 100 الأكثر تأثيرا في 24 من الشهر ذاته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث