الحرس الثوري: أمريكا فشلت في تغيير نظام الأسد

الحرس الثوري: أمريكا فشلت في تغيير نظام الأسد
المصدر: طهران - (خاص) من أحمد الساعدي

قال قائد القوة الجوية في الحرس الثوري الإيراني أمير علي حاجي زادة، أن الولايات المتحدة اقرت بفشل مساعيها الرامية لتغيير النظام في سوريا، مضيفاً أن بشار الأسد ما يزال في السلطة بفضل دعم إيران له.

وأوضح حاجي زاده في حديثه لوكالة فارس الإيرانية أن 86 بلدا في العالم تدخلت لإسقاط النظام السوري لكنّ إيران لم تقبل ذلك، وهو ما أفشل مساعي تلك الدول، مؤكداً أنّ الأميركيين اعترفوا علناً بخسارة المعركة في سوريا، وقال إن الأوضاع تغيّرت كثيرا.

وفي جانب آخر من حديثه أوضح حاجي زادة أن مقدرة إيران التكنولوجية اليوم تضاعفت الف مرة عما كانت عليه سابقا مشيرا إلى أن الأعداء غير قادرين اليوم على وقف تقدمنا من خلال الحظر لذلك لجؤوا إلى المفاوضات.

ولفت المسؤول العسكري الإيراني إلى أنه سيتم في القريب العاجل الإعلان عن إنجازات جديدة “بتعاون الشعب الإيراني والجهود التي يبذلها المسؤولون ليثبتوا بأنه يمكن الصمود بوجه العدو في حالة الحفاظ على الروح الجهادية والتغلب على المشاكل والصعوبات.

وأسهم الدعم الذي تحصل عليه دمشق من طهران وموسكو وأطراف أخرى في تمكينها من استعادة السيطرة على عدد من المناطق، وخاصة تلك الواقعة على حدود لبنان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث