زينة يازجي تستضيف غورباتشوف على “سكاي نيوز”

زينة يازجي تستضيف غورباتشوف على “سكاي نيوز”
المصدر: دمشق- (خاص)

تبدأ الإعلامية السورية زينة يازجي مشوارها على قناة “سكاي نيوز” عربية، الأحد، بتقديم أولى حلقات برنامجها الجديد “بصراحة مع زينة يازجي”، والتي تستضيف فيها الرئيس السابق ميخائيل غورباتشوف، الذي حكم الاتحاد السوفييتي بين عامي 1988 و1991.

وبحسب الإعلان الترويجي للحلقة، فإن حوار زينة مع الرئيس غورباتشوف سيتركز حول موقفه ونظرته لثورات “الربيع العربي”، وإلى ما يجري في سوريا منذ ثلاث أعوام، إضافة إلى قراءته التحليلية، والاستقرائية للمشهد في أوكرانيا.

البرنامج ،الذي يبث، في الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت أبوظبي، يستضيف صنّاع القرار، وقادة الرأي من المنطقة والعالم، ويتناول ملفات سياسية، واجتماعية، واقتصادية على علاقة بالقضايا، التي تشغل الإنسان العربي ببعديها الإقليمي والعالمي.

وكانت الإعلامية يازجي قالت عن برنامجها، في وقت سابق:”إن الحوار المعمق، والمختلف في ملامسته لرؤى الضيوف، وهموم الناس، هو المكان المناسب لها، وهي طالما سعت إلى الابتعاد عن الحوارات الفضفاضة، والعامة لتدخل في صلب شخصية الضيف ورؤيته”.

يُذكر أن برنامج “بصراحة مع زينة يازجي”، يتشابه من حيث العناوين العريضة مع برنامجها السابق “الشارع العربي”، على تلفزيون دبي، الذي استقالت منه بعد أكثر من عامين من العمل، بعد استقالتها من قناة “العربية”، في أيار/ مايو العام 2011، أي بعد اندلاع الاحتجاجات في بلادها بثلاثة أشهر.

وكان زوج الإعلامية السورية النجم عابد فهد، ذكر أخيرا، في إطلالة تلفزيونية له عبر برنامج “المتهم”، مع رودولف هلال، ورجا ناصر الدين على شاشة “ال. بي. سي”، إنه مع “حزبي الطفولة والفنّ”، مؤكداً عدم صحّة خبر إجبار زوجته على تقديم استقالتها من قناة “العربيّة”، قائلاً:”هي من اتخذت القرار”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث