زوجة ياروزيلسكي التسعيني تهدده بالطلاق

زوجة ياروزيلسكي التسعيني تهدده بالطلاق
المصدر: براغ- ( خاص ) من الياس توما

بعد أكثر من نصف قرن من الحياة الزوجية المشتركة هددت باربارا ياروزيلسكي البالغة من العمر 84 عاما زوجها الرئيس السابق لبولندا الجنرال فويتيخ ياروزيلسكي بالطلاق رغم أن عمره يبلغ 91 عاما.

واتهمت باربارا فويتيخ بالخيانة الزوجية لها مع ممرضة تصغره بأربعين عاما ترعاه صحيا منذ عدة سنوات بسبب إصابته بمرض سرطان الغدد اللمفاوية.

وتنقل صحيفة “سوبراكسبريس” البولندية عن باربارا قولها بأنها حضرت قبل أربعة أشهر مع محاميها طلبا للطلاق وفي الوقت نفسه منحت زوجها إنذارا كي ينهي ما أسمته بالفضيحة مع عشيقته.

وأوضحت نها ضبطته بالجرم المشهود وهو يخونها مع هذه الممرضة مشددة على أن هذه المرأة يتوجب عليها ألا تدوس عتبة منزلهما بعد الآن, لكن المشكلة تكمن حسب باربارا في أن الممرضة تقوم بزيارته في المشفى حين ينقل إليها لبعض الوقت وأنها فاجأتها هناك عدة مرات في أوضاع محرجة معه.

وهددت باربارا بالقول:”إذا ما عاد زوجي من المشفى قريبا مع هذه المرأة الرخيصة التي تلفه حول إصبعها وتطمع بأمواله سأقدم طلب الطلاق بسرعة للمحكمة”.

وأشارت إلى ان البعض يحاولون ثنيها عن هذا الأمر حتى لا تنتهي علاقتها بزوجها الذي شارف على الموت, مؤكدة أنها لا تريد الموت له ولكنها في الوقت نفسه لا تريد أن يستهزئ بها وأن يهينها.

وفي الوقت الذي أكدت فيه باربارا ان زوجها لن يوافق على طلب الطلاق -كما أخبرها عندما صارحته- بذلك أعربت ابنتهما مونيكا عن ثقتها بأن المشكلة ستحل في النهاية دون طلاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث