الرئيس الفرنسي يرفض توضيح موقفه من فضيحته الغرامية

الرئيس الفرنسي يرفض توضيح موقفه من فضيحته الغرامية
المصدر: إرم- (خاص) من تانيا منيف

واجه الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند الصحافة الثلاثاء في مؤتمر صحفي هو الأول منذ أن أشارت مجلة “كلوزير” الفرنسية إلى وجود علاقة غرامية بينه وبين الممثلة الفرنسية جولي غاييه.

وتطرق أولاند لجوانب حياته العاطفية مع زوجته غير رسمية فاليري تريرفيل قائلا: “كل شخص يجتاز اختبارات في حياته، وهذا حالنا الآن، وأنا ألتزم بمبدأ حل القضايا الخصوصية على مستوى شخصي مع التقيد باحترام الخاصة، ولن أجيب عن أسئلة تتعلق بهذه القضية”.

و أوضح الرئيس الفرنسي أنه سيحدد موقفه من زوجته غير الرسمية الصحفية فاليري قبل تاريخ 11 شباط/ فبراير المقبل، أي قبل زيارتهما المشتركة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وسبق أن قالت مجلة “كلوزير” المتخصصة بأخبار المشاهير والفضائح بأن الرئيس فرانسوا أولاند كان يتسلل خفية إلى خارج القصر حيث كان بانتظاره أحد أفراد الحراسة الشخصية له وكان يقوم بنقله إلى منزل غاييه على متن دراجة نارية، وأن هذا الحارس الشخصي قام بإحضار الفطائر والكرواسان الشهيرة للرئيس وعشيقته في أحد المرات التي كانا فيها مع بعضهما.

يذكر أن هذه التطورات أثارت عاصفة مدوية من الانتقادات في الشارع الفرنسي وتصدرت عناوين الصحافة ليست المحلية فقط بل على المستوى الدولي، وكان هولاند هدد بمقاضاة تلك المجلة بصفة شخصية كمواطن فرنسي وليس كرئيس دولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث