متسللون روس يزعمون الحصول على معلومات "مثيرة للقلق" عن ترامب
متسللون روس يزعمون الحصول على معلومات "مثيرة للقلق" عن ترامبمتسللون روس يزعمون الحصول على معلومات "مثيرة للقلق" عن ترامب

متسللون روس يزعمون الحصول على معلومات "مثيرة للقلق" عن ترامب

قالت قناة (سي.إن.إن) الثلاثاء إن وثائق سرية قدمت الأسبوع الماضي للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب تضمنت مزاعم متسللين روس حصولهم على معلومات عن ترامب تثير القلق.

ونقلت القناة عن عدد من المسؤولين الأمريكيين على إطلاع مباشر على التقارير قولهم إن المزاعم جاءت في ملخص من صفحتين ألحق بتقرير قدمه مسؤولو مخابرات أمريكيون لترامب والرئيس باراك أوباما عن التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.

وأضافت القناة أن المزاعم استندت جزئيا إلى مذكرات جمعها ضابط سابق في المخابرات البريطانية يصف مسؤولو المخابرات الأمريكية عمله السابق بأنه موثوق به.

من ناحية أخرى قال وزير الدفاع الأمريكي آشتون كارتر إن الرد الأمريكي حتى الآن على توجيه روسيا لهجمات تسلل إلكتروني خلال الحملات الانتخابية الرئاسية هو مجرد بداية.

وأضاف خلال إفادة صحفية بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) وكان يقف بجواره الجنرال بالبحرية جوزيف دانفورد رئيس هيئة الأركان المشتركة "صدرت بعض الردود. أعتقد أنه يجب النظر إليها على أنها بداية وليست النهاية."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com