كيف يتم تأمين حماية الطفل بارون دونالد ترامب؟ (صور)

كيف يتم تأمين حماية الطفل بارون دونالد ترامب؟ (صور)
المصدر: أحمد شاهين - إرم نيوز

هل خطر على بالك كيف يتم تأمين حماية الطفل بارون ترامب نجل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، من أي محاولة اعتداء أو خطف أو قتل؟ أو منع أي مخاطر محتملة قد يتعرض لها وهو يلعب ويلهو مع أقرانه الصغار؟.

لأجل هذه المهمة الشاقة والحساسة وبإجراءات أمنية مشددة، تم تكليف عدد من عملاء الخدمة السرية المسلحة، وقارب تابع لخفر السواحل الأمريكية مع مدفع رشاش لتوفير الحماية اللازمة لابن الرئيس، البالغ من العمر 10 سنوات فقط، بهدف التصدي لأي هجوم مفاجئ أو خطر قد يتعرض له بارون.

شوهد بارون ترامب أخيرًا وهو يلعب مع مجموعة من الأطفال في “بالم بيتش” بولاية فلوريدا حيث تقيم عائلته، في حين تم مراقبة ابن الرئيس عن كثب من قبل العديد من الرجال الذين ظهروا مع وكلاء الخدمة السرية، في الوقت الذي اختلط فيه نجل الرئيس مع غيره من الأطفال في حديقة بالجزء الخلفي من العقارات الفاخرة التي يمتلكها والده.

وكان 3 رجال على الأقل يقفون بالقرب من بارون طوال الوقت، يسيرون خلف الصبي أينما ذهب، وكان الطفل يرتدي سروالاً وقميصاً وقبعة بيسبول حمراء، مثل التي كان يرتديها والده في حملة “جعل أمريكا عظمى مرة أخرى”.

بالقرب من النقطة التي كان يتواجد فيها بارون، كان هناك القارب الذي يوجد في الجزء الأمامي منه سلاح رشاش ضخم، ويقوم بدورياته ذهابًا وإيابًا حيث يلعب بارون.

150 حارساً لأسرة ترامب

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد شوهد ما يقرب من 150 حارساً شخصياً برفقة عائلة دونالد ترامب في أول إجازة قضتها الأسرة الرئاسية عقب الانتخابات الأمريكية مباشرة.

وقالت الصحيفة إنه “عند وصول عائلة ترامب إلى “بالم بيتش” الأسبوع الماضي، أغلقوا الطرق لأنه كان برفقتهم 45 سيارة بينها سيارات ليموزين وفان”.

ومن المتوقع، حين يؤدي ترامب اليمين الدستورية، أن يقوم 900 عميل سري بحراسته وأسرته في واشنطن العاصمة وفي مسقط رأسه نيويورك.

في حين أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن “عدد أعضاء أسرت ترامب الذين سيتم حمايتهم يبلغ 17 فردًا، بينهم زوجته وابنته وابنه بارون، في الوقت الذي سيكلف هذا الأمر حوالي 2 مليون دولار في اليوم الواحد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث