بعد أسبوعين من انتخابه.. ما سر حسرة ترامب في تغريدته على تويتر؟
بعد أسبوعين من انتخابه.. ما سر حسرة ترامب في تغريدته على تويتر؟بعد أسبوعين من انتخابه.. ما سر حسرة ترامب في تغريدته على تويتر؟

بعد أسبوعين من انتخابه.. ما سر حسرة ترامب في تغريدته على تويتر؟

بدأ دونالد ترامب عطلة نهاية الأسبوع الثانية كرئيس منتخب للولايات المتحدة، بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتمجيد أدائه في قضية الاحتيال بموافقته على تسوية مالية بقيمة 25 مليون دولار أمريكي في الليلة السابقة.

وأضاف عبر حسابه الشخصي على تويتر، اليوم السبت: "الشيء الوحيد السيئ في فوزي بالرئاسة هو أنني لم يكن لدي الوقت لخوض محاكمة طويلة ولكن رابحة بخصوص جامعة ترامب، هذا أمر سيئ للغاية!".

وتوصل ترامب لاتفاق مع النائب العام لولاية نيويورك، مساء أمس الجمعة، لإنهاء الدعوى، التي واجه فيها ترامب اتهامات بالاحتيال على أكثر من ستة آلاف شخص يقولون إنهم دفعوا الرسوم الدراسية لجامعة ترامب ولكنهم لم يتلقوا التعليم المناسب، وزعموا أنه تم خداعهم في 40 مليون دولار.

وقال ترامب: "سويت دعوى جامعة ترامب مقابل جزء صغير من التعويض المحتمل فبسبب كوني رئيسا لا بد لي من التركيز على بلدنا".

وكان ترامب كافح في إجراءات هذه الدعوى - التي سارت بموازاة اثنتين أخريين بشأن الموضوع ذاته في كاليفورنيا - طوال أغلب العام الماضي، وفي مرحلة، أصر على ضرورة تنحي القاضي في واحدة من دعوتى كاليفورنيا، بحجة أن الأصل المكسيكي للقاضي جعله منحازا ضد ترامب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com