بالصور.. تفاصيل اعتقال "فلاديمير بوتين" بأمريكا ورفضه الرد على الشرطة
بالصور.. تفاصيل اعتقال "فلاديمير بوتين" بأمريكا ورفضه الرد على الشرطةبالصور.. تفاصيل اعتقال "فلاديمير بوتين" بأمريكا ورفضه الرد على الشرطة

بالصور.. تفاصيل اعتقال "فلاديمير بوتين" بأمريكا ورفضه الرد على الشرطة

ألقت الشرطة القبض على رجل يُدعى فلاديمير بوتين في سوبر ماركت بالولايات المتحدة بعد اتهامه بالصراخ في وجه الموظفين ورفضه مغادرة المتجر.

وتم اعتقال المتهم البالغ من العمر 48 عاماً، والذي يحمل نفس اسم الرئيس الروسي - وليس هو بالتأكيد – في سوبر ماركت "بوبلكس" بولاية فلوريدا. ويواجه الرجل اتهامات بالتعدي على ممتلكات الغير ومقاومة الشرطة.

وتم استدعاء الشرطة إلى المتجر الواقع في وسط مدينة ويست بالم بيتش يوم الأحد 21 أغسطس بعد تلقيها بلاغاً عن رجل يصرخ في وجه الموظفين. ورفض بوتين طلب المديرين له بمغادرة المكان. وقاوم أيضًا عملية اعتقاله بعد وصول الشرطة إلى مكان الحادث.

ووفقاً لتقرير الشرطة فقد رفض بوتين الرد على الضباط عندما سألوه عن اسمه. ومع ذلك فقد أخبر رجال الشرطة أن السيارة التي كانت ستعيده إلى منزله فاتته. ومثل المتهم أمام المحكمة صباح يوم الاثنين.

ومع تردد الأنباء عن اسم هذا الشخص بدأ الناس في الحديث والتسلية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب شاب يدعى جاك تينكر على الفيسبوك "ألقي القبض على فلاديمير بوتين في متجر بوبلكس بمدينة بالم بيتش، إلا أنه ينبغي أن يكون لديه حصانة دبلوماسية".

وكتب شخص آخر على موقع تويتر "الآن سوف تؤكد السفارة الروسية في الولايات المتحدة أن فلاديمير بوتين لم يتم إلقاء القبض عليه في ولاية فلوريدا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com