الأمير وليم يمثل زوجته في احتفال مالطي

الأمير وليم يمثل زوجته في احتفال مالطي

لندن- اعتذر الأمير ويليام ، دوق كامبريدج، عند وصوله جزيرة مالطا مساء يوم أمس السبت لعدم تمكن الجماهير المحتشدة بلقاء زوجته كيت ميدلتون.

و قال الأمير ويليام ممازحاً رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو: “أنا آسف.. لقد حصلتم علي بدلاً عن كاثرين”، و طمأن المهتمين عن ابنه البكر الأمير جورج الذي يلقى رعاية جيدة.

و سألت رئيسة جمهورية مالطا إن كان الأمير ويليام سيزور البلاد برفقة ابنه الأمير جورج قريباً، فأجاب دوق كامبريدج :” مالطا قد لا تنجو من الأمير جورج” و أضاف” يوجد الكثير من الأشياء الثمينة جداً هنا”.

و كان من المفترض أن تكون زيارة جزيرة مالطا هي أول زيارة رسمية تقوم بها دوقة كامبريدج “كايت” لوحدها بمناسبة الذكرى الخمسين لاستقلال الجزيرة.

وتعاني كايت ميدلتون من التقيؤ الشديد، لكونها حاملاً بطفلها الثاني الذي من المرتقب أن يولد في العام 2015.، ما أدى لإلغاء زيارتها الرسمية إلى مالطا بناء على قرار اتخذه الأطباء، ليحل مكانها زوجا الأمير ويليام .

وعاش والد وليام الأمير شارلز في الجزيرة بين 1949 و1951 بينما كان طفلا عندما كانت والدته الأميرة إليزابيث آنذاك تعيش هناك كزوجة لضابط بحري متمركز في الجزيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث