إسرائيل تواصل غاراتها على غزة

إسرائيل تواصل غاراتها على غزة
المصدر: القدس المحتلة من محمد أبو لبدة

شنت مقاتلات إسرائيلية قبيل فجر الأحد سلسلة غارات جوية على قطاع غزة. وأعلن جيش الاحتلال أن الغارات استهدفت مطلقي الصواريخ في وسط القطاع وموقعا لصنع أسلحة في شمال القطاع وآخر في وسطه وثلاث منصات لإطلاق الصواريخ وثلاثة قواعد لفصائل فلسطينية في جنوب القطاع.

وأعلن الناطق العسكري الإسرائيلي في بيان أن: “الجيش الإسرائيلي سيستمر في العمل بحزم عندما يطالب بالعمل ضد أية جهة تمارس الإرهاب ضد دولة إسرائيل. وحماس بكافة أذرعها هي العنوان والمسؤولية ملقاة عليها”.

و قال إن الغارات جاءت رداً على سقوط 4 قذائف غرب النقب بجنوب إسرائيل تسببت إحداها باشتعال النيران في مصنع للدهان في المنطقة الصناعية في سديروت، ووقوع 3 إصابات طفيفة.

وقال وزير الأمن الإسرائيلي موشيه يعلون في اتصال مع رئيس بلدية سديروت ألون دافيدي، مساء السبت: “إننا نعمل من أجل إعادة الهدوء إلى جنوب البلاد. ولن نتحمل محاولات المنظمات الإرهابية في قطاع غزة تشويش مجرى حياة سكان الجنوب، ومثلما عملنا في الأيام الأخيرة، فإننا سنستمر في العمل بشدة ومهاجمة الجهات الإرهابية التي تطلق الصواريخ باتجاه إسرائيل، ونوجه لها ضربات مؤلمة”.

إلى ذلك، طالب رئيس بلدية سديروت رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الأمن بالرد بحزم على سقوط القذائف داخل مصنع في سديروت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث