مقتل وجرح 25 مدنياً في قصف للحوثيين على تعز
 مقتل وجرح 25 مدنياً في قصف للحوثيين على تعز مقتل وجرح 25 مدنياً في قصف للحوثيين على تعز

 مقتل وجرح 25 مدنياً في قصف للحوثيين على تعز

صنعاء - أفادت مصادر طبية يمنية اليوم السبت، بمقتل مدنيين اثنين وجرح 23 آخرين، في قصف شنه الحوثيون وقوات صالح، على الأحياء السكنية بمدينة تعز، جنوب صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية، عن المصادر قولها، إن من بين الجرحى أطفال، حيث استهدف القصف أحياء ثعبات والجحملية والمسبح والسلخانة والشماسي وعصيفيرة والمفتش وقرى الضباب.

وفي السياق نفسه، ذكرت مصادر في المقاومة الشعبية، أن 10 من مسلحي الحوثي وقوات صالح، قتلوا وجرح العشرات في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة وقصف لمقاتلات التحالف العربي.

وأكدت، أن مقاتلات التحالف قصفت مواقع "المليشيا" جوار برج اتصالات بمنطقة يختل بمدينة المخا غرب تعز، كما استهدفت عربة رادار ما أدى إلى تدميرها.

وبحسب المصادر، فقد تمكن رجال الجيش اليمني والمقاومة من صد هجوم "لمليشيا" الحوثي وصالح، في محيط منزل صالح شرق المدينة، وأجبروهم على التراجع بعد مواجهات عنيفة دارت بين الطرفين. كما دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين "أثناء محاولة تقدم لعناصر "المليشيا" في المقضي بالأقروض و المسراخ"، إلا أن رجال المقاومة تمكنوا من صد تلك المحاولة، وأجبروا الحوثيين على التراجع وكبدوهم خسائر مادية وبشرية".وأضافت، أن المواجهات أسفرت عن مقتل ثلاثة من رجال الجيش والمقاومة، وجرح 20 آخرين.

ويأتي ذلك في ظل استمرار فرض الحصار "الخانق" على المدينة من الحوثيين وقوات صالح منذ أشهر، وفي وضع إنساني صعب تعيشه تعز نتيجة استمرار المواجهات المسلحة فيها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com